حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / مجدلاني: نسبة التسجيل بالإنتخابات مؤشر بأن شعبنا يتطلع للتغيير

مجدلاني: نسبة التسجيل بالإنتخابات مؤشر بأن شعبنا يتطلع للتغيير

الخليل/PNN- قال الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د. أحمد مجدلاني أن قرار إنهاء الإنقسام قرار وطني فلسطيني خالص، للإنطلاق نحو بناء وحدتنا الداخلية وإعادة اللحمة لشطري الوطن.

وأضاف مجدلاني خلال لقاء مع فعاليات ومؤسسات ووجهاء بلدة سعير في دار البلدية، اليوم الخميس، أن مرسوم الرئيس حول الإنتخابات وضع خارطة طريق بجدول زمني واضح، وأن إنطلاق قطار العملية الديمقراطية قد بدأ فعليا، وهي حق دستوري لأبناء شعبنا لإختيار من يمثلهم.

وأشار الى أن رغم بعض العقبات التي قد تبرز وتحديدا قضية المعتقلين السياسيين وتحديدا بعد إصدار حركة حماس أحكاما على بعض المعتقلين، وندعو للتراجع عن ذلك بالإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين إلا إن الارادة لدى القوى السياسية متوفرة وصادقة نحو العملية الديمقراطية.

وأضاف مجدلاني أن نسبة التسجيل بالإنتخابات هي مؤشر أن أبناء شعبنا وتحديدا الشباب يتطلع الى هذه الإنتخابات من أجل التغيير الذي يلبي طموحاتهم وامالهم، وهذا أيضا يحتم علينا إعطاء الفرصة للأجيال الشابة لتكون ضمن القوائم المرشحة.

وأوضح أننا نسعى لبناء أوسع تحالف وطني ديمقراطي من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية ، هذا التيار الوطني الذي يضم ايضا بين مكوناته شخصيات مستقلة وممثلين عن النقابات ببرنامج اقتصادي واجتماعي يعالج القضايا المجمعية والاقتصادية التي تهم ابناء شعبنا.

شركة كهرباء القدس