حملة السرعة ماكس
الرئيسية / الصحة / نقابة الاطباء تعلن استمرار فعالياتها المطالبية التي تحافظ على تقديم الخدمات الطبية في ظل كورونا

نقابة الاطباء تعلن استمرار فعالياتها المطالبية التي تحافظ على تقديم الخدمات الطبية في ظل كورونا

رام الله /PNN/اعلنت  نقابة الأطباء- مركز القدس مجموعة من الاجراءات التصعيدية الجديدة التي سيتم تنفيذها اليوم الاحد الموافق 28/02/2021 حيث ستفتح المجال لجميع مرضى الرعايه الصحيه الاوليه بالحصول على الادويه بحيث تعمل العيادات واللجان الطبيه بشكل منتظم وحتى الساعه الواحده ظهرا ومن ثم المغادره.

واكدت النقابات ان المستشفيات ستعمل بالمناوبين فقط مع وقف العمليات المبرمجه والعيادات الخارجيه باستثناء عيادات وأقسام الكلى و الأورام والنسائيه وأمراض الدم وأقسام الطوارئ والعمليات الطارئة.

واشارت الى ان الدوام في مباني وزاره الصحه في نابلس و رام الله يكون فقط لعمل اللجان العليا والتحويلات حيث يستثنى من أي إجراء أي عمل له علاقه بمرضى كورونا سواء السحب والفرز أو العلاج.

واكدت التقابة لقد انطلق القطار ولا عوده الا بتنفيذ الاتفاقية وتثبيت الحقوق و ثبوت الرؤيا، وهذا هو الوعد منا ووعد الحر دين.

واضاق لقد كانت عدة جلسات ولقاءات من الغيورين على المصلحة العامه نرى فيها الايجابيه ونعلق عليها آمالا ونتمنى أن تترجم على الأرض خلال الساعات القادمه.

واكدت نقابة الاطباء ان الإجراءات النقابيه مستمره وستكون بين مد وجزر وحسب المتطلبات والمعطيات ونحن كنا وما زلنا الأحرص على صحة المواطن وعلى تقديم الخدمات الصحية له حتى ولو اضطررنا لتقديمها في بيوتنا.

واكدت النقابة ان باب مراعاة احتياجات مرضانا والوضع المتفاقم بما يخص جائحة كورونا والجيش الابيض سيتقدم الصفوف كما عهدناه بالتصدي لهذه الجائحه وسيبذل الغالي والنفيس بالذود عن صحة المواطنين.

شركة كهرباء القدس