حملة ع كيفك
الرئيسية / ثقافة وفنون / سفير الاتحاد الاوروبي في فلسطين يزور الفندق المحافظ بالجدار ويطلع على رسالته الفنية والانسانية 

سفير الاتحاد الاوروبي في فلسطين يزور الفندق المحافظ بالجدار ويطلع على رسالته الفنية والانسانية 

بيت لحم /PNN/ زار سفير الاتحاد الاوروبي في دولة فلسطين سفن كون الفندق المحاط بالجدار في مدينة بيت لحم و المعروف بفندق ولد اوف او الفندق صاحب ابشع اطلالة في العالم كونه يطل على جدار الفصل العنصري.

وكان في استقبال السفير الاوروبي مدير الفندق وسام سلسع الذي اطلع السفير الاوروبي على اقسام الفندق ورسالته الفنية والانسانية مشيرا الى ان الفندق يمثل رسالة فنية وانسانية وطنية الى العالم من خلال الفن .

وقدم سلسع للسفير الاوروبي الذي زار الفندق بشكل خاص واستثنائي بسبب جائحة كورونا شرحا مفصلا عن الفندق وتاسيسه ورسالته وبرامج المختلفة لتشجيع الفن في فلسطين خصوصا مثل المسابقة السنوية للفنانين الشباب وغيرها من انشطة لتعزيز ثقافة الفن ورسالته في المجتمع الفلسطيني.

كما اشار سلسع الى ان الفندق فتح الباب امام سياحة فلسطينية جديدة هي السياحة الفنية “سياحة المعارض الفنية ” التي تعتبر شكلا ونموذجا سياحيا جديدا مختلفا عن السياحة في فلسطين حيث اشار الى ان مئات الوف السياح زاروا الفندق منذ افتتاح حتى توقف السياحة قبل عام بسبب جائحة كورونا.

واصطحب سلسع السفير الاوروبي بجولة ميدانية في اقسام ومعارض الفندق واطلعه على الجهود التي تم بذلها لتطويره واستغلال فترة جائحة كورونا لتطوير الفندق واقسامه معربا عن الامل بعودة السياحة قريبا لفلسطين وبيت لحم .

وتاتي زيارة السفير الاوروبي للفندق في اطار زيارة وجولة ميدانية له في بيت لحم حيث التقى محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد في دار المحافظة كما زار منطقة بيت لحم الصناعية وغيرها من مؤسسات بالمحافظة.

شركة كهرباء القدس