حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / PNN تبحث مع رئيس بلدية بيت لحم سبل التعاون للترويج لبيت لحم محليا ودوليا 

PNN تبحث مع رئيس بلدية بيت لحم سبل التعاون للترويج لبيت لحم محليا ودوليا 

بيت لحم/PNN/ بحث وفد من شبكة فلسطين الاخبارية PNN تعزيز سبل التعاون مع بلدية بيت لحم بهدف ترويج قضايا المدينة محليا ودوليا في اطار علاقات التعاون بين الجانبان.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من شبكة فلسطين الاخبارية PNN برئاسة رئيس تحرير الشبكة ومديرها العام منجد جادو وطاقم الشبكة الى بلدية بيت لحم حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية انطون سلمان ومديرة العلاقات العامة في البلدية كارمن غطاس.

وفي بداية اللقاء رحب المحامي انطون سلمان بوفد شبكة فلسطين الاخبارية وشدد على اهمية العمل الاعلامي المهني في الترويج لبيت لحم على اكثر من صعيد سواء القضايا المحلية حيث يمكن للاعلام ان يلعب دورا ايجابيا بين المواطن والمسؤول سواء في البلديات او الوزارات المختلفة او على صعيد رسالة بيت لحم للعالم من خلال وسائل الاعلام المحلية التي تحمل الهم والرسالة الفلسطينية مثمنا دور شبكة فلسطين الاخبارية PNN باللغة الانكليزية.

وشكر سلمان مبادرة شبكة فلسطين الاخبارية PNN اتجاه بلدية بيت لحم من خلال هذه الزيارة التي تهدف لتعزيز العلاقة مع البلدية مؤكدا ان بلدية بيت لحم تقدر اهمية العمل الاعلامي بشكل عام ولوسائل الاعلام الفلسطينية بشكل خاص التي تعمل في ظروف صعبة واستثنائية خصوصا في ظل جائحة كورونا.

من جهته قال منجد جادو مدير شبكة فلسطين الاخبارية ان هذه الزيارة لبلدية بيت لحم تاتي في اطار السعي لتعزيز علاقات الشبكة القوية اصلا مع بلدية بيت لحم كما انها تاتي لتقديم الشكر لرئيس البلدية شخصيا على تعاونه وسعيه في اكثر من مناسبة لدعم الشبكة والاعلام الفلسطيني.

واضاف جادو ان الشبكة تعتبر نفسها صوت من لا صوت له سواء كانوا مواطنين او مؤسسات اهلية وشعبية موضحا ان البلديات جزء من هذه المنظومة وتتعرض لاوضاع صعبة في الفترة الاخيرة كما اكد اهمية تعاون المجالس البلدية مع الصحفيين و وسائل الاعلام سواء في القضايا المحلية ذات طابع العمل الميداني اليومي وقضايا المواطنين او تلك المتعلقة بواقع بيت لحم ورسالتها وقيمتها الدينية والسياحية مؤكدا انه يضع شبكة فلسطين باللغة الانكليزية تحت تصرف بلدية بيت لحم لايصال الرسالة الفلسطينية والترويج لبيت لحم و واقعها وسياحتها التي تعيش ازمة.

وطرح جادو تصورات للتعاون الاعلامي الترويجي لبيت لحم من اجل النهوض بواقع السياحة مؤكدا على ان الاعلام الفلسطيني الناطق باللغة الانكليزية يمكن ان يلعب دورا مهما في هذا الاطار.

شركة كهرباء القدس