حملة السرعة ماكس
الرئيسية / رياضة / ميسي يدلي بصوته في إنتخابات رئاسة نادي برشلونة

ميسي يدلي بصوته في إنتخابات رئاسة نادي برشلونة

بيت لحم/PNN- ظهر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في ملعب “كامب نو” رفقة ابنه الأكبر تياغو؛ للتصويت في انتخابات نادي برشلونة، والتي تعد الأهم في تاريخ النادي الكتالوني، والتي يسعى خلالها الأعضاء لاختيار رئيس جديد خلفا لبارتوميو، الذي قدم استقالته وطاردته العديد من الأزمات الفترة الماضية.

ونشر نادي برشلونة عبر حساباته الرسمية، فيديو يظهر تواجد ميسي مع ابنه تياغو في المجمع الانتخابي بملعب النادي الرسمي، وقام ميسي بالتصويت بالفعل والتقاط عدة صور مع الأعضاء.

وكشف “راديو ماركا”، أن “هذه هي المرة الأولى التي يدلي فيها ليونيل ميسي بصوته في انتخابات رئاسية في برشلونة، باعتبارها أهم انتخابات في تاريخ النادي”.

ولم يذكر ميسي اسم مرشحه المفضل في الانتخابات، غير أن تقارير عديدة ربطته بالمرشح خوان لابورتا.

كما ظهر نجم الفريق بوسكيتس وأدلى بصوته أيضا، ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة تواجد العديد من اللاعبين البارزين بالفريق للإدلاء بأصواتهم.

ومن اللاعبين الذين قاموا بالتصويت أيضا، ريكي بويغ وسيرجي روبيرتو وجوردي ألبا.

وانطلقت عملية التصويت صباح اليوم الأحد، وستستمر حتى الساعة التاسعة مساء، ومن المتوقع أن يعلن اسم المرشح الفائز قبل منتصف الليل بحوالي نصف ساعة.

ويتنافس في هذه الانتخابات ثلاثة مرشحين، هم توني فريشا وفيكتور فونت وخوان لابورتا.

ودعي إلى هذه الانتخابات 110 آلاف و290 عضوا، صوت منهم بالفعل عبر البريد 20 ألفا و663، وهو أمر يُفعل لأول مرة؛ لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.

شركة كهرباء القدس