حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تربية سلفيت تطلق الفعاليات الإرشادية لطلبة الثانوية العامة

تربية سلفيت تطلق الفعاليات الإرشادية لطلبة الثانوية العامة

سلفيت/PNN- أطلقت مديرية التربية والتعليم بسلفيت، اليوم الأحد، فعاليات الأيام الإرشادية لطلبة الثانوية العامة من مدرسة ذكور سرطه الثانوية بحضور مدير عام التربية والتعليم أ. أمين عواد ورئيس قسم الإرشاد التربوي في المديرية أ. راسم صبرة ورئيس قسم العلاقات العامة أ. نواف عاصي ورئيس قسم الميدان التربوي أ. أمجد عودة ومدير المدرسة أ. محمد عبد الهادي وممثلين عن جامعتي الزيتونة والقدس المفتوحة وشركة جوال.

واقتصرت الفعالية لهذا العام على عرض فيلم توضيحي إرشادي للطلبة وضحت من خلاله وزارة التعليم العالية كافة التخصصات المهنية والأكاديمية المتوفرة في مؤسسات التعليم العالي في فلسطين والبالغ عددها 53 مؤسسة تعليمية.

في كلمته ، رحب عواد بالحضور مؤكداً على العلاقة الوطيدة والتكاملية التي تربط وزارة التربية والتعليم بمؤسسات التعليم العالي ومشدداً على أهمية هذه الأيام الإرشادية التي تضمن تقديم أفضل خدمة للطلبة والتي تتوافق وسياسة وزارة التربية والتعليم في توجيه الطلبة مهنياً ومساعدتهم في اختيار التخصصات الجامعية كما وأثنى عواد على خريجي الجامعات الفلسطينية وقدرتهم على العمل بجدارة واقتدار في سوق العمل المحلي والدولي في كافة القطاعات المختلفة.

وفي نهاية حديثه، توجه عواد بالشكر الجزيل لشركة جوال على رعايتها للفعالية وعلى ما قدموه للطلبة من هدايا تذكارية.

كما توجه بالثناء وجزيل الشكر لإدارة مدرسة ذكور سرطه الثانوية وطاقمها التعليمي على إستضافة انطلاق الفعالية وحسن الاستقبال والترتيب.

وفي نهاية الفعالية تم توزيع بعض المنشورات والكتيبات وأجاب وتمت الإجابة عن كافة استفسارات الطلبة بخصوص ما تم عرضه.

شركة كهرباء القدس