حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / أستخدمت فيه قاذفات RPG والرشاشات الثقيلة… قتيل وعدد من الجرحى في شجار بقطاع غزة

أستخدمت فيه قاذفات RPG والرشاشات الثقيلة… قتيل وعدد من الجرحى في شجار بقطاع غزة

غزة /PNN/ افادت مصادر اعلامية محلية في قطاع غزة عن وقوع شجار عنيف جدا استخدمت فيه قذائف ال RPG والرشاشات الثقيلة في منطقة الشجاعية مما ادى لمقتل شخص واحد على الاقل واصابة عدد اخر من المواطنين.

وقالت المصادر ان الشجار الذي تناقل فيه نشطاء ومواطنين فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي شهد اطلاق نار كثيف وتفجير أكثر من 20 قنبلة يدوية الى جانب اطلاق قذائف ال RPG بين عائلتي شمالي والعرعير في الشجاعية مما ادى لقتيل على الاقل واصابة العشرات .

وبحسب المصادر فقد وصلت قوات الامن والشرطة التابعة لحماس وتم تعزيزها بعناصر من باقي الاجهزة الامنية التابعة للحركة خصوصا بعد ان تم اطلاق قذيفة ار بي جي خلال الاشكالية فيما هرعت سيارات الاسعافات الى مكان الحدث

واضافت المصادر ان جثة احد المواطنين وصلت الى مستشفى الشفاء بعد ان اصيب بعيار ناري في الرأس مدخل ومخرج فيما تم ادخال 6 اصابات خطيرة الى مستشفى الشفاء نتيجة الشجار.

وقال المتحدث باسم الشرطة في قطاع غزة العقيد أيمن البطنيجي أن شابًا قتل في اطلاق نار بحي الشجاعية” موضحا أن الشرطة تفرض سيطرتها التامة في موقع الشجار، مؤكدًا قيام الشرطة بفتح تحقيق لمعرفة تفاصيل الحادثة.

فيما أفاد شهود عيان أن الشجار العائلي وقع بين عائلتين مجاورتين (ع. ش) استخدم فيه الرشاش الآلي وقنابل صوتية كبيرة، تسببت بوقوع قتيل واصابات.

شركة كهرباء القدس