حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / إصابة ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة
صورة أرشيفية

إصابة ثلاثة مواطنين برصاص الاحتلال في مخيم الدهيشة

بيت لحم/PNN- نجيب فراج – أصيب ثلاثة شبان برصاص الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، عقب إقتحامه مخيم الدهيشة جنوب شرق بيت لحم.

وقالت مصادر محلية، إن قوة كبيرة من جنود الاحتلال وأفراد من الوحدات الخاصة المتنكرين بالزي المدني، إقتحموا المخيم، واندلعت  مواجهات تركزت في الحي الشرقي، حيث قام عشرات الشبان برشق جنود الاحتلال بالحجارة والزجاجات الفارغة وعدد من الحارقات، ورد جنود الاحتلال بإطلاق وابل كثيف من العيارات المطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع، ما أدى الى اصابة ثلاثة شبان بالرصاص الحي في القدم وتم نقلهم إلى مستشفى الجمعية العربية لتلقي العلاج.

وقال نشطاء إن جنود الاحتلال تعمدوا خلال عملية الاقتحام السير على الأقدام وإقامة حواجز طيارة وقام الجنود خلال ذلك بمداهمة منزل أشرف الحسنات واحتجزوا شقيقه خضر لبعض الوقت وسلموه استدعاء” لشقيقه للحضور الى مقر المخابرات في مجمع غوش عصيون”.

وفي سياق متصل، اقتحمت قوة عسكرية قرية العساكرة الى الشرق من بيت لحم، وأقدم جنود الاحتلال على اقتحام عدد من المنازل وحطموا مداخل بعضها واجروا بداخلها تفتيشات دقيقة إضافة الى التنكيل بسكانها، وسلمت بلاغات مقابلة لكل من الشقيقين عماد واياد نعيم محمود عساكرة.

شركة كهرباء القدس