الشريط الاخباري

نقابة الإعلاميين المصريين رفضت تظلّمه.. رامز جلال قد لا يظهر في رمضان

نشر بتاريخ: 14-03-2021 | منوعات
News Main Image

لندن/PNN- يواجه الفنان المصري رامز جلال، خطر عدم الظهور في برنامج المقالب الذي يقدمه في شهر رمضان من كل عام، وذلك بعد أن رفضت نقابة الإعلاميين المصريين التظلم الذي تقدم به، مؤكدة أنه لم يقنن وضعه حتى الآن، ولم يتقدم للحصول على عضوية النقابة أو تصريح مزاولة المهنة.

وكان رامز قد تقدم بالتماس على القرار الذي كانت أصدرته النقابة في شهر رمضان الماضي بمنع ظهوره، حينما كان يقدم برنامج "رامز مجنون رسمي"، لافتا إلى أن النقابة رفضت هذا الالتماس، وبالتالي لا يحق له الظهور في شهر رمضان المقبل حتى تقنين وضعه.

وكان محامي رامز قد أكد أن ما يقدمه موكله لا يعد برنامجاً كالبرامج الحوارية التي تخضع لقوانين نقابة الإعلاميين، لكن النقابة قررت في رمضان الماضي، منع ظهور رامز جلال في أي وسيلة إعلامية، وتبيّن أنّه غير مقيد أو حاصل على تصريح لمزاولة مهنة الإعلام.

وأوضحت النقابة، أن رامز جلال يمارس نشاطاً إعلاميا كمقدم برنامج عبر فضائية mbc، وهي موجهة للمجتمع المصري، وتحمل اسم الدولة المصرية، وبالبحث عما إذا كان المذكور مقيداً بنقابة الإعلاميين أو حاصل على تصريح بمزاولة المهنة، تبيّن أنّه غير مقيد أو حاصل على تصريح مزاولة.

بهذا القرار يصبح رامز جلال مهدداً بعدم الظهور في رمضان القادم حال عدم تقنينه أوضاعه في نقابة الإعلاميين، والتي يمكن أن تتخذ ضده إجراء قانونياً يصل إلى الحبس.

شارك هذا الخبر!