حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تعلن بدء مهرجانات تكريم الطلاب المتفوقين

الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تعلن بدء مهرجانات تكريم الطلاب المتفوقين

غزة/PNN- أعلنت الكتلة الإسلامية في قطاع غزة عن بدء مهرجانات تكريم الطلاب المتفوقين في مدارس وجامعات قطاع غزة، وأفاد أ. سعيد اللقطة الناطق باسم الكتلة الإسلامية أن هذه مهرجانات دخلت مرحلة التنفيذ الفعلي وشرعت الكتلة الإسلامية في تكريم ما يزيد عن 3500 طالب متفوق في المدارس والجامعات.

وأضاف اللقطة بان سلسلة المهرجانات تبدأ في شهر مارس الجاري لتكريم المتفوقين في الفصل الدراسي الأول 2020-2021، وقال” نعلن عن بدء مهرجانات التفوق الـ 22 والتي تحمل اسم (فوج نخبة وطن)”، وأكد على أهمية هذه المهرجانات التي باتت رافعة للهمم وتفتح باب التنافس بين الطلاب للحصول على أعلى الدرجات، وهذا تنافس وتدافع محمود.

وحول آلية التنفيذ أفاد أ. زاهر قلجة مسؤول ملف المدارس في الكتلة الإسلامية بأن التكريم سيتم في كل مدرسة على حدا بحضور أهالي الطلاب مع تقديم هدية قيمة لكل طالب وشهادة تفوق، مشيرًا إلى أن المهرجانات تلقى إقبالا مميزًا من الطلاب، وأكد على أن التنفيذ يتم بالتنسيق والتعاون مع إدارات المدارس بالتنسيق المسبق مع مديريات التربية والتعليم في كافة مناطق القطاع.

يذكر بأن الكتلة الإسلامية في قطاع غزة تنفذ مهرجانات التفوق في كل عام وتشهد مشاركة واسعة من أهالي الطلاب، وتتسم هذه المهرجانات بفقراتها المميزة والمشاركة الجماهيرية الكبيرة.

شركة كهرباء القدس