حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / مكتب تنمية البلدة القديمة والإغاثة الطبية يخرجان دورة الاسعاف الأولي في الخليل

مكتب تنمية البلدة القديمة والإغاثة الطبية يخرجان دورة الاسعاف الأولي في الخليل

الخليل/PNN- خرج مكتب فرعي البلدة القديمة التابع لمديرية التنمية الاجتماعية في محافظة الخليل بالشراكة والتنسيق مع الإغاثة الطبية الفلسطينية عدداً من سيدات البلدة القديمه ومناطق H2 من دورة الإسعاف الأولي التي نظمها الطرفين وقدمت من قبل الإغاثة الطبية ضمن برامج الصمود والتحدي.

وحضر التخريج مدير عام مديرية التنمية الإجتماعية في الخليل خالد اطميزي ونائبه عرفات عطاونة ومديرة مكتب البلدة القديمة كفا قعقور ومدير مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني للأشخاص ذوي الاعاقة نضال اطميزي .

مدير المديرية خالد اطميزي أكد ان التنمية الاجتماعية بتوجبهات من وزير التنمية د. أحمد مجدلاني تولي منطقة البلدة القديمة أهمية بالغة جراء ما تتعرض له من هجمة شرسة من قبل القوات الاسرائيلية وقطعان المستوطنين لتعزيز صمود ومنعة المواطنين.

بدوره شكر نائب مدير المديرية عرفات العطاونة الشركاء في الاغاثة الطبية لتعاونهم ومساندتهم لجهود التنمية الاجتماعية في دعم وإغاثة الأسر الفقيرة والمهمشة في ظل الجائحة التي خلفت العديد من الآثار الاجتماعية والنفسية.

وأوضحت كفا قعقور أن التدريب يحمل أهمية كونه موجه للنساء في تلك المناطق المعرضة بشكل دائم للاستهداف من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال مما يعزز صمود ومنعة السكان في وجه الهجمة المستمرة من قبل الاحتلال.

مدير الاغاثة الطبية الدكتور عثمان أبو صبحه قال ” ان مديرية التنمية الاجتماعية في المحافظة هي شريك رئيس في سبيل خدمة الفئات المهمشة والفقيرة مؤكداً استمرار التعاون لهذه الغاية.”

شركة كهرباء القدس