الشريط الاخباري

 رواجبة يسلم 10 أجهزة تنفس إصطناعي لمشفى الشهيد عمر القاسم في قلقيلية

نشر بتاريخ: 16-03-2021 | محليات
News Main Image

قلقيلية/PNN- سلم اللواء رافع رواجبة محافظ  قلقيلية اليوم 10 أجهزة تنفس إصطناعي "High flow nasal cannula - AIRVO 2" لمشفى الشهيد عمر القاسم في بلدة عزون المخصص لمرضى "كورونا"، وهذه الأجهزة تم شراؤها من خلال لجنة الطوارئ الطبية في المحافظة، من أموال التبرعات التي تم جمعها لصالح إسناد القطاع الصحي في مواجهة جائحة "كورونا".

وحضر التسليم عضو المجلس الثوري لحركة فتح إياد الأقرع، والدكتور رامز عبدالله مدير مشفى درويش نزال الحكومي، والدكتور مصطفى منصور مدير مشفى الشهيد عمر القاسم.

وخلال التسليم شكر المحافظ الداعمين للقطاع الصحي من أهالي المحافظة، مؤكدا أنه وفي ظل إزدياد عدد الإصابات بفيروس كورونا فقد تقرر شراء هذه الأجهزة لتكون رافدا مساعدا في علاج المرضى، ودعا المواطنين الى إتباع سبل السلامة والوقاية للحد من إنتشار هذا الفيروس الخطير، وطالب الإلتزام بالتعليمات للتخفيف على المشافي ليتمكن الأطباء من تقديم الرعاية اللازمة للمرضى.

يذكر أن هذه الأجهزة تأتي ضمن خطة اللجنة الطبية العليا لإسناد القطاع الصحي، وقد تم يوم امس تسليم 8 إسطوانات أكسجين لصالح المشفى، وبداية الأسبوع تم شراء 10 مولدات أكسجين منزلية لصالح مشفى درويش نزال الحكومي.

شارك هذا الخبر!