الشريط الاخباري

المحافظ حميد يثمن استجابة رئيس بلدية بيت لحم السريعة اتجاه المساهمة بتجهيز المستشفى العسكري عبر التبرع ب 50 الف شيكل 

نشر بتاريخ: 16-03-2021 | محليات , الصحة
News Main Image

بيت لحم /PNN/ ثمن محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد الاستجابة السريعة من رئيس واعضاء المجلس البلدي اتجاه دعوته للمجتمع المحلي الفلسطيني بالمساعدة في تجهيز المستشفى العسكري في بلدة حرملة الى الشرق من بيت لحم من اجل تشغيله باسرع وقت ممكن .

و وجه المحافظ حميد رسالة شكر وتقدير لرئيس واعضاء المجلس البلدي لمدينة بيت لحم جاء فيها :"كل الشكر والتقدير الى الأخ ابو جورج رئيس مجلس بلدي بيت لحم واعضاء البلديه لاستعدادهم تمويل شراء مستلزمات لاستكمال التحضير للمستشفى العسكري بمبلغ ٥٠ الف شيكل".

واشار المحافظ حميد في رسالته الى ان هذه الاستجابة السريعة تنم عن مدى الحرص على اسناد شعبنا والادراك من قبل مجلس بلدي بيت لحم لخطورة الاوضاع التي تعانيها بيت لحم جراء ارتفاع اعداد مصابي فايروس كورونا".

وكان المحافظ قد اعلن عن ايعاز الرئيس محمود عباس الى وزارة الصحة بالعمل الفوري على تشغيل المستشفى العسكري في محافظة بيت لحم وتوفير كافة الاحتياجات الطبية اللازمة حيث اكد المحافظ ان صندوق طوارئ بيت لحم والمحافظة و مجلس الخدمات المشتركة قد قاموا بصرف نحو 600 الف شيكل لمواجهة انتشار فايروس كورونا حيث تم صرفه على الاحتياجات الضرورية لجميع القطاع الصحي الحكومي وهي الصحة ومستشفى بيت جالا والمركز الوطني والمستشفى العسكري.

واكد على ان وفد من وزارة الصحة قام اليوم وفي ايطار تنفيذ قرار الرئيس بزيارة الى المشفى والاطلاع على احتياجاتها تلى ذلك اجتماع ناقش الاحتياجات الضرورية الواجب تقديمها حيث تم التاكيد على الدور المهم لوزارة الصحة بتوفير الاحتياجات الطبية من معدات وطواقم واجهزة طبية فيما اكد المحافظ على استمرار وجاهزية المجتمع المحلي لمساعدة الوزارة من اجل تشغيل المشفى باسرع وقت ممكن ضمن سياسة تكامل الادوار بين الجميع لحماية الشعب الفلسطيني في ظل هذه الجائحة.

شارك هذا الخبر!