حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / النائب العام يلتقي مدير الوكالة الايطالية للتعاون الإنمائي لدى فلسطين

النائب العام يلتقي مدير الوكالة الايطالية للتعاون الإنمائي لدى فلسطين

رام الله/PNN- التقى النائب العام المستشار أكرم الخطيب، اليوم الأربعاء، في مكتبه، مدير الوكالة الايطالية للتعاون الإنمائي لدى دولة فلسطين جوليملو جوردانو والوفد المرافق له، وبحضور مساعد النائب العام أ. ياسر حماد ورئيس نيابة الأحداث أ. ثائر خليل، وذلك لتعزيز التعاون المشترك بين الطرفين.

وخلال اللقاء هنأ النائب العام جوليملو جوردانو توليه مدير الوكالة الايطالية للتعاون الإنمائي لدى دولة فلسطين، متمنياً له النجاح في عمله الجديد، مثمنا دور الوكالة في دعم قطاع العدالة وخاصة نيابة الأحداث، مؤكداً على أهمية استمرار التعاون والتنسيق بين الطرفين في تنفيذ الأنشطة بكل فاعلية، وبما يخدم مصلحة الطفل الفضلى.

بدوره، عبر جوليملو عن أهمية دور النيابة العامة في حماية الحقوق والحريات، وتحقيق العدالة وسيادة القانون، مؤكداً على استمرار الوكالة الايطالية في تقديم الدعم لتعزيز قدرات المؤسسات الفلسطينية بهدف إعادة دمج الأطفال في المجتمع، وعلى أهمية نشر قصص الوساطة الجزائية التي تنفذها نيابة الأحداث والتي أصبحت نموذجاً لدى الوكالة الايطالية، مشيراً إلى ضرورة الاستفادة من الخبراء المحليين والمؤسسات الوطنية عند تنفيذ الأنشطة المشتركة.

كما افتتح النائب العام اجتماع اللجنة التوجيهية للمشروع والتي تضم مدير الوكالة الايطالية جوليملو جوردانو وممثلة عن اليونيسيف لوتشيا إلمي وممثلين عن وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة المالية، وجرى خلالها التوقيع على مشروع تعزيز وحماية مصلحة الطفل الفضلى في فلسطين، والذي يهدف إلى حماية مصلحة الطفل، ويعزز من أداء المؤسسات الشريكة في التعامل مع الأطفال الذين هم في خلاف مع القانون، ويوفر البرامج الإصلاحية للأطفال.

شركة كهرباء القدس