الشريط الاخباري

توقيع اتفاقية إعادة تفعيل بنك البريد بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا ووزارة المالية والتخطيط تحت رعاية سلطة النقد الفلسطينية.

نشر بتاريخ: 17-03-2021 | محليات
News Main Image

رام الله /PNN/ عقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات د.م إسحق سدر بحضور المدير المالي للوزاة خالد زهد اجتماعاً مع عطوفة وكيل وزارة المالية والتخطيط  فريد غنام وعطوفة المحاسب العام لدولة فلسطين السيد أحمد الصباح بحضور نائب محافظ سلطة النقد السيد محمد مناصرة وذلك لتوقيع اتفاقية إعادة تفعيل بنك البريد بين وزارة الاتصالات ووزارة المالية تحت رعاية سلطة النقد.

كما ويجري العمل على إنشاء شبكة صرافات آلية خاصة لتقديم كافة الخدمات والحوالات المالية الخارجية والداخلية عبر مكاتب البريد الدولية لكافة المواطنين، إضافة إلى صرف الرواتب للمستفيدين من خلال بنك البريد مستقبلاً وتقديم كافة الخدمات المالية من دفع رسوم للمؤسسات الحكومية ورسوم المحاكم ورسوم البريد مثل رسوم الشراء عبر الانترنت وذلك بشكل تدريجي لكافة القطاعات.

وذلك ضمن سعي وزارة الاتصالات بالتعاون مع وزارة المالية وسلطة النقد الفلسطينية لتعزيز قطاع الاقتصاد الفلسطيني وتطوريه والانتفاع من إمتيازات المؤسسات البنكية لإبراز دور القطاع البريدي في المجال المالي والاقتصادي والاجتماعي بالاضافة إلى تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة مناطق الضفة اسوة بالدول المحيطة

شارك هذا الخبر!