حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / بتنظيم من نظيرتها ببيت لحم : وفد من غرفة تجارة وصناعة القدس يزور منطقة بيت لحم الصناعية ببيت لحم ويبحث فرص االاستثمار فيها

بتنظيم من نظيرتها ببيت لحم : وفد من غرفة تجارة وصناعة القدس يزور منطقة بيت لحم الصناعية ببيت لحم ويبحث فرص االاستثمار فيها

بيت لحم /PNN/ زار وفد من غرفة تجارة وصناعة محافظة القدس وبالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة بيت لحم منطقة بيت لحم الصناعية بهدف البحث في امكانيات التعاون بين الجانبان والاستفادة من تجربة وخبرة منطقة بيت لحم الصناعية من حيث الانشاء والعمل والحوافز التشجيعية.

وضم وفد غرفة تجارة وصناعة القدس كل من اعضاء الغرفة مجدي الزغير، لؤي الحسيني، توفيق حبش وسامر نسيبة، فيما كان في استقبالهم رئيس غرفة تجارة وصناعة بيت لحم الدكتور سمير حزبون وايلي شحادة المدير العام لشركة منطقة بيت لحم الصناعية المطور والمشغل للمنطقة الصناعية وعماد ابو عطا المستشار القانوني للشركة .

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور حزبون بوفد غرفة تجارة وصناعة القدس مشيرا الى ان هذه الزيارة تتم بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة بيت لحم بهدف الاطلاع على سير العمل في المنطقة الصناعية ببيت لحم والاستفادة من تجربتها على مختلف الاصعدة.

من جهته قال ايلي شحادة المدير العام للشركة المشغلة للمنطقة الصناعية ان هذه الزيارة تعتبر من الزيارات المهمة لانها تفتح الباب والمجال من اجل البحث في امكانيات التعاون والتطوير بالمنطقة الصناعية في بيت لحم من خلال السعي لخلق شراكات وتعاون اقتصادي وصناعي ما بين رجال الاعمال في المحافظتين من خلال الغرف التجارية.

وقدم شحادة شرحا مفصلا عن تاريخ المنطقة وتاسيسها ومراحل العمل فيها من حيث التعاون مع مختلف الجهات الفلسطينية والفرنسية الخاصة والحكومية من اجل تسهيل الاستثمارات على رجال الاعمال موضحا لهم ما تحقق من انجاز والذي تمثل بافتتاح عشرات المصانع حيث تعتبر منطقة بيت لحم الصناعية الاكثر تقدما وانجازا رغم كافة العراقيل والصعوبات على اكثر من صعيد.

بدورهم شكر اعضاء غرفة تجارة وصناعة محافظة القدس نظرائهم في غرفة تجارة وصناعة بيت لحم على تنظيم هذه الزيارة لهم للاطلاع على واقع العمل في المنطقة الصناعية في بيت لحم كما عبروا عن شكرهم لادارة الشركة المشغلة والمطورة للمنطقة الصناعية على ما بذلوه وقدموه من شرح متمنين النجاح لهم في سعيهم لتحقيق مزيد من التطور.

وفي نهاية الاجتماع نظمت الشركة المطورة لوفد غرفة تجارة وصناعة القدس جولة في المنطقة حيث تم زيارة عدد من المصانع  واطلاعهم على ابرز الصناعات فيها وكيفية العمل والتسهيلات التي حصلوا عليها من اجل اطلاق مصانعهم .

شركة كهرباء القدس