حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / العالول : إسرائيل أرسلت رسائل تهديد واضحة للرئيس والقيادة على خلفية المتابعة مع المحكمة الجنائية الدولية

العالول : إسرائيل أرسلت رسائل تهديد واضحة للرئيس والقيادة على خلفية المتابعة مع المحكمة الجنائية الدولية

رام الله/PNN/ قال نائب رئيس حركة فتح محمود العالول إن إسرائيل أرسلت رسائل تهديد واضحة للقيادة والسيد الرئيس محمود عباس على خلفية المتابعة مع المحكمة الجنائية الدولية إلى جانب إجراءات الاحتلال بحق الوفد الفلسطيني الذي توجه إلى لاهاي لهذا الغرض .

وأكد العالول أنه لا يمكن التخلي على الإطلاق عن المحكمة الدولية في مقاضاة إسرائيل بعد أن خاضت القيادة نضالا طويلا للوصول إليها مبينا أن من يريد تجنب المحكمة عليه التوقف عن ارتكاب الجرائم .

من جهة ثانية، شدد العالول على أنه لا حل للقضية الفلسطينية إلا مع القيادة ومنظمة التحرير الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا معتبرا تصريحات نتانياهو بأن
الحل سيكون من خلال دول عربية، اعتبرها تصريحات مرتبطة بطبيعة نتانياهو وتنكره لحقوق شعبنا.

وحول مشاورات حركة فتح لتشكيل قائمة الحركة لانتخابات التشريعي، أوضح نائب رئيس حركة فتح أن الاجتماعات متواصلة على مستوى أطر الحركة كافة، إلى جانب الحوار مع الفصائل الأخرى من أجل التنسيق معها وكذلك مع لجنة الانتخابات المركزية لايضاح اجراءات متعلقة بالعملية الانتخابية.

وأضاف العالول أن اللجنة المختصة بتشكيل قائمة حركة فتح أصبحت في أيامها الأخيرة من فرز الأسماء من أجل تشكيل القائمة في الأيام القادمة .

شركة كهرباء القدس