حملة السرعة ماكس
الرئيسية / الصحة / نقابة الأطباء تعلن عن توقف العمل بشكل كامل في مرافق وزارة الصحة إعتبارا من يوم الأحد المقبل

نقابة الأطباء تعلن عن توقف العمل بشكل كامل في مرافق وزارة الصحة إعتبارا من يوم الأحد المقبل

رام الله/PNN- أعلن مجلس نقابة الأطباء- القدس، عن توقف كامل العمل في مراكز الرعاية الصحية الأولية، ومباني وزارة الصحة مع عدم التوجه، بحيث يقتصر الدوام غد الخميسفي المستشفيات فقط للمناوبين.

كما أعلن النقابة في بيان لها، وصل PNN نسخة عنه، عن توقف العمل بشكل كامل في كل مرافق وزارة الصحة، مع عدم التوجه، إعتبارا من يوم الأحد المقبل 28/03/2021، داعية الحكومة إلى تحمل مسؤولياتها أمام الشعب، ووضع خططتها التي تراها مناسبة لعلاج المرضى داخل مراكزها.

وأشار إلى أن النقابة إجتمعت للمرة الأخيرة، من أجل التأكيد على التنفيذ، قائلة:” ثبت لنا دون أدنى شك ما تقوم به هذه الحكومة من مراوغة وتنصل من كل إتفاق سبق”.

وأضاف المجلس في بيانه:” لقد ابدينا كل مرونة وتعالينا على الجراح ووثقنا بالحكومة، (التي طعنت وتجاهلت كل الاتفاقيات والتفاهمات التي وقعت بين النقابة وبينها)”.

وقال:”لقد توافقنا قبل عام ووقعنا مع الحكومه اتفاقا كان من المفروض أن ينفذ قبل عدة أشهر، ولكن لم ينفذ، عدنا وتوافقنا قبل اسبوعين لتنفيذ الإتفاقية على قسيمة هذا الشهر، ولكن لا عهد لمن أمتهن سياسة التضليل والمماطلة”، إننا وبعد كل ما ابديناه من تضحيات ومن تقدم للصفوف في مواجهة جائحة كورونا وضحينا بالغالي والنفيس للدفاع عن صحة أبناء شعبنا مقدمين بذلك الشهداء من أبناء الجيش الأبيض، اذ نعتذر لأبناء شعبنا الأعزاء عن عدم تقديم الخدمه الصحية في المراكز الحكومية لهم فقد طفح الكيل”.

شركة كهرباء القدس