حملة السرعة ماكس
الرئيسية / قالت أسرائيل / بسبب اطلاق صاروخ فلسطيني : نتنياهو يهرب مجددا في اسدود وبئر السبع

بسبب اطلاق صاروخ فلسطيني : نتنياهو يهرب مجددا في اسدود وبئر السبع

بئر السيع /PNN/ ذكرت وسائل اعلام الاحتلال الإسرائيلي، أن حراس الأمن أخرجوا رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من إحدى القاعات في مدينة بئر السبع مساء اليوم الثلاثاء بعد سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة تجاه منطقة مفتوحة في المستوطنة.

الاعلامية الإسرائيلية جيلي كوهين قالت: “إن اطلاق الصاروخ من قطاع غزة تجاه بئر السبع جاء بعد زيارة نتنياهو للمدينة وكان في بث مباشر .

وأوضحت أن الحادثة تذكرها بحادثة أسدود التي وقعت عام عام 2019 عندما هرب نتنياهو من المنصة بعد اطلاق صاروخ محلي الصنع تبين لاحقًا أن قائد سرايا القدس في المنطقة الشمالية بهاء أبو العطا هو من أعطى الأوامر لإحراج نتنياهو.

على صعيد ذات صلة ذكرت صحيفة معاريف العبرية أن وزير حرب الاحتلال، بيني غانتس يجري في هذه الاثناء مشاورات امنية، بعد سقوط صاروخ في مستوطنات غلاف غزة.

من جهة اخرى افادت القناة 12 العبرية بأن بيني غانتس قرر وقف نشاطه الانتخابي وترك الأمر لمساعديه بهدف إجراء مشاورات أمنية في قاعدة كيرياه بعد إطلاق الصاروخ من غزة.

و كان جيش الاحتلال الإسرائيلي زعم مساء اليوم الثلاثاء، سقوط صاروخ بمنطقة مفتوحة في مستوطنات “غلاف غزة” دون أي اصابات أو أضرار.

و بحسب وسائل الاعلام “الاسرائيلية”، فإن حراس الأمن أخرجوا رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من إحدى القاعات في مدينة بئر السبع مساء اليوم الثلاثاء بعد سقوط صاروخ أطلق من قطاع غزة تجاه منطقة مفتوحة في المستوطنة.

شركة كهرباء القدس