الشريط الاخباري

تربية الخليل تعقد اجتماعاً لمجلسي أولياء الأمور الموحد والتعليم المجتمعي

نشر بتاريخ: 24-03-2021 | متفرقات
News Main Image
الخليل/PNN- عقدت مديرية التربية والتعليم في الخليل، اجتماعاً استهدف مجلسي أولياء الأمور الموحد والتعليم المجتمعي وذلك في قاعة مدرسة الحسين بن علي. وشارك في الاجتماع مدير عام التربية والتعليم في الخليل بسام طهبوب، والمدير الفني خالد النجار، ورئيس قسم الأنشطة نعيم حمدان، ومشرف النشاط الثقافي زين الجعبري. وأشار طهبوب إلى عمق العلاقة التي تربط التربية والتعليم بمجالس أولياء الأمور ودورها في مساندة التربية والتعليم في تنفيذ خططها الاستراتيجية وبرامجها الفنية بما ينعكس ايجاباً على سير العملية والتعليمية والتربوية في الميدان التربوي، متوجهاً بالشكر الجزيل لجميع أعضاء مجالس أولياء الأمور.

وبين طهبوب أن المدارس الثانوية تسير وفق خطة استراتيجية للاتمام المنهاج المدرسي وفقاً للموعد الموحد ودون أن يتعرض الطلبة للفاقد التعليمي، مبيناً أن المدارس نجحت في خطتها بالتعليم خلال فترة الجائحة.

ودعا طهبوب إلى التعاون في مجال نشر ثقافة الوعي الصحي والالتزام بقواعد البروتوكول الصحي الذي اصدرته وزارة الصحة الفلسطيينة من أجل الحد من الاصابات بكورونا من ناحية، ومن ناحية أخرى أكد على دور مجالس أولياء الأمور في تعزيز فلسفة التعليم الإلكتروني في المدارس خلال تشجيع أولياء الأمور والطلبة على الاستمرار بالانتظام بالتعليم عبر منصة تيمز الإفتراضية.

وأثنى النجار على دور مجالس أولياء الأُمور في تعزيز الاتصال والتواصل بين المديراية والمدارس و المجتمع المحلي الأمر الذي عزز الحراك التربوي ورؤية التربية والتعليم بين أوساط المجتمع المحلي.

وثمن حمدان جهود مجالس أولياء الأمور ودورها في تعزيز الرسالة التربوية مستعرضاً العديد من المحطات التي ساهمت بها مجالس أولياء الأمور من أجل دعم أسرة التربية والتعليم.

وفي نهاية الاجتماع، استعرض أعضاء مجالس الأمور الموحد والمجتمعي أبرز الانجازات والفعاليات التي نفذت في المدارس.

شارك هذا الخبر!