حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم توقّع اتفاقية تعاون مع شركة “بيت الكهرباء / بشار هوم” لمنح خصومات خاصة لأعضاء هيئتها العامة

غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم توقّع اتفاقية تعاون مع شركة “بيت الكهرباء / بشار هوم” لمنح خصومات خاصة لأعضاء هيئتها العامة

بيت لحم/PNN- استمرارا للحملة التي بدأتها غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم لتقديم الامتيازات و الخصومات لأعضاء هيئتها العامة على الخدمات الطبية والمشتريات المختلفة، وقّع د. سمير حزبون رئيس مجلس الإدارة اتفاقية تعاون مشترك مع شركة بشار صلاح و شركاؤه للأجهزة الكهربائية “بيت الكهرباء / بشار هوم”.

وتم توقيع الاتفاقية ممثلة بالمدير العام للشركة المهندس بشار صلاح، وتتضمن منح تسهيلات و خصومات خاصة وعروضات لأعضاء الهيئة العامة للغرفة التجارية الصناعية لمحافظة بيت لحم على جميع الأجهزة الكهربائية والأثاث المنزلي في فروع الشركة الخمسة المنتشرة في المحافظة.

و حضر مراسم التوقيع من جانب الغرفة أعضاء مجلس الادارة السادة ماجد الياسيني، جمال حنضل و يوسف رحّال و مديرها العام السيد علاء عديلي و السيدة روان مسلط المستشارة القانونية للشركة.

و بموجب الاتفاقية يحق لجميع أعضاء غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم الذين يحملون بطاقات عضوية سارية المفعول الاستفادة من الخصومات و العروضات التي قدمتها شركة بيت الكهرباء / بشار هوم لأعضاء الغرفة و التسهيلات على طريقة الشراء التي يختارها العضو اما من خلال الدفع النقدي أو التقسيط.

و تجدر الإشارة الى أن غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم كانت قد وقعت اتفاقيات تعاون مع المؤسسات الصحية في المحافظة لمنح خصومات خاصة على الخدمات الطبية التي يتلقاها أعضاء الهيئة العامة شملت الخدمات الطبية في مستشفى الجمعية العربية للتأهيل، ومستشفى اليمامة (العياد هيلث).

كما تضمنت مستشفى حقل الرعاة – الضمان الصحي، بالإضافة الى توقيع اتفاقية مع نقابة الطب المخبري في محافظة بيت لحم، و ستستمر غرفة تجارة و صناعة محافظة بيت لحم بتوقيع المزيد من اتفاقيات التعاون مع الشركات و المؤسسات و المنشآت الاقتصادية المختلفة لتقديم أفضل الامتيازات و الخدمات لأعضاء هيئتها العامة.

شركة كهرباء القدس