حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / التنمية والطاقم التنفيذي لمشروع والشركاء يعقدون اجتماعا في غرفة تجارة وصناعة نابلس

التنمية والطاقم التنفيذي لمشروع والشركاء يعقدون اجتماعا في غرفة تجارة وصناعة نابلس

نابلس/PNN- عقد الطاقم التنفيذي لمشروع، اجتماع له في غرفة تجارة وصناعة نابلس لمناقشة تعزيز التعاون بين المديريات العامة الرسمية ومؤسسات الاقتصاد الاجتماعي التضامني في مجال التشغيل لصالح الفئات الفقيرة والمهمشة في المجتمع الفلسطيني، إضافة إلى مناقشة آليات وسبل التعاون بين الطرفين والتحضير للتقدم للمنح الفرعية المقدمة من قبل المشروع في المرحلة القادمة.

وحضر الإجتماع عبر نظام الزوم كلا من المدير العام للمشروع عصام أبو زيد، ديما هيلان من الطاقم التنفيذي للمشروع مع مديرية التنمية الاجتماعية-نابلس، ممثلة بمديرها محمد بشارات والباحثة في مجال التمكين الاقتصادية رنا عوادة، ومعهد النجاح للطفولة ممثلة بمديرها د. علي شعار ومنسقة مشروع فرح فرح دروزة ،ومن مشروع التمكين الاقتصادي بوزارة التنمية مراد موقدي.

وتم خلال الاجتماع مناقشة وعرض مقترح مشروع مقدم من قبل معهد النجاح للطفولة (مشروع فرح – إنتاج وسائل تعليمية والذي يستهدف أسر فئات مهمشة وتشغيل امهات اطفال التوحد)، كما وتم التطرق الى مشروع_ أطره الاجتماعية وأنشطته المختلفة.

وأكد مدير مديرية تنمية نابلس محمد بشارات أهمية هذا المشروع الذي من شأنه أن يوفر فرص العمل لصالح الفئات الفقيرة والمهمشة ، وخصوصا مع زيادة نسبة الفقر والبطالة في المجتمع الفلسطيني نتيجة جائحة كورونا .

كما بحثت المديرية مع جمعية فائض ما لديكم سبل التعاون المشترك وتنفيذ التدخلات الطارئة للفئات الفقيرة والمهمشة ،وجاء ذلك خلال لقاء مدير المديرية محمد بشارات مع رئيس جمعية فائض ما لديكم خالد الحنتولي ومديرها في نابلس محمد الصيرفي.

وقال بشارات تم مناقشة آليات العمل مع الأسر المهمشة والفقيرة في محافظة نابلس والتكامل في استهدافها وتقديم الخدمات لها.

شركة كهرباء القدس