حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / مؤسسة إبداع تفتتح البرنامج التدريبي “تأهيل كوادر مجتمعية للتعامل مع ضحايا الاحتلال”

مؤسسة إبداع تفتتح البرنامج التدريبي “تأهيل كوادر مجتمعية للتعامل مع ضحايا الاحتلال”

غزة/PNN- افتتحت مؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب أمس الثلاثاء بمقرها في مدينة غزة البرنامج التدريبي “تأهيل كادر للتعامل مع ضحايا جرائم الاحتلال” بالشراكة مع لجنة الأمن المجتمعي بوزارة الداخلية والأمن الوطني.

وحضر حفل الافتتاح العقيد سعيد أبو حمام مدير لجنة الأمن المجتمعي بالوزارة، والمهندس هادي الأحول مدير مؤسسة إبداع، والأستاذة علا مطر مدير العلاقات العامة في لجنة الأمن المجتمعي.

وقال المهندس الأحول خلال كلمة له أن البرنامج يستهدف العاملين في لجنة الأمن المجتمعي على وجه الخصوص، من أجل اكسابهم المهارات الإدارية والنفسية والسلوكية، وصقل الشخصية بالمعارف والخبرات.

وأضاف الأحول أن البرنامج يشتمل على عدد من اللقاءات التدريبية بواقع 40 ساعة تدريبية تركز على فن الاتصال والتواصل، وإدارة ضغوط العمل، وحل المشكلات واتخاذ القرار، وإدارة الأزمات الأمنية، فن التعامل مع الأنماط البشرية.
وبدورها أشارت الأستاذة مطر إلى أهمية التدريب في بناء مهارات المتدربين، مضيفةً أن التدريب سيساهم بشكل حقيقي في تطوير قدرات ومهارات الفئة المستهدفة.

وشكرت مطر مؤسسة إبداع على تنفيذ البرنامج التدريبي وجهودها من خلال ما تقدمه من برامج ودورات تهدف إلى خدمة جميع الفئات المجتمعية، ومؤكدةً أنها من أكثر المؤسسات التي تهتم بتطوير جميع فئات المجتمع الفلسطيني.

ويشار إلى أن مؤسسة إبداع تهدف إلى تطوير قدرات الأفراد والمؤسسات وفق منهجية علمية حديثة تلبي احتياجاتهم باستخدام الأنشطة التنموية المختلفة.

شركة كهرباء القدس