حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / بلدية بيت لحم تكرم موظفاتها بمناسبة يوم المراة وعيد الام

بلدية بيت لحم تكرم موظفاتها بمناسبة يوم المراة وعيد الام

بيت لحم /PNN / نجيب فراج- كرمت بلدية بيت لحم اليوم الجمعة موظفاتها بمناسبة يوم المراة العالمي وعيد الام وذلك بحضور رئيس البلدية المحامي انطون سلمان ونائبه حنا حنانيا وبمساهمة من شركة نستلة، وجرى حفل التكريم في قاعة فيينا بدار البلدية.

وخلال الاحتفال قدم المحامي سلمان التهاني لكافة موظفات البلدية بهاتين المناسبتين اللتان يحتفل بها شعبنا الفلسطيني في ظروف صعبة ومعقدة حيث اثبتت المراة الفلسطينية وجودها ومكانتها وقدرتها على الصمود والابداع وتسجيل مزيد من الانجازات،.

وقال تستحق المراة الفلسطينية ان تكرم كل يوم فهي ام الشهيد وام الجريح وام الاسير وهي نفسها التي ضحت بكل ما تملك في سبيل تربية الابناء جيلا وراء جيل من اجل مجتمع متطور متماسك ووطن حر،

وحيا في كلمته كافة موظفات البلدية اللواتي ابدعن في تقديم الافضل والقيام بواجباتهن اتجاه مؤسستهن ومدينتهن هذه المدينة المقدسة التي تتميز بالعديد من الخصوصيات والميزات وعلى راسها تقديم المثل الافضل نحو التعايش المشترك وتعزيز الوحدة المجتمعية بين اطياف المجتمع الواحد، لتكون هذه المدينة مثلا محتذى به ونفتخر بها جميعا امام العالم اجمع.

كما القت لوسي ثلجبة عضو المجلس البلدية كلمة بهذه المناسبة حيث قدمت التحية لكافة العاملات في البلدية وللنساء الفلسطينيات عموما اللواتي حملن هموم وطنهن وشعبهن نحو المزيد من التطور والارتقاء حيث ضربت المرا’ الفلسطينية اروع الامثلة في العطاء والتضحية.

وقالت ثلجية ” ان عطاء المراة وتضحياتها لم يتوقف عند هذا الحد فقد طورت من نفسها لاواصبحت الطبيبة والمهندسة والمتعلمة التي تنشر الثقافة في مجتمعها ولتؤكد انها رقم صعب ولا يمكن لاي مجتمع ان تستقيم اموره بدون نصفه المؤثر والجوهري والمعطاء”.

شركة كهرباء القدس