حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / مصادر فتحاوية لـPNN: إقرار الخطوط العريضة لقائمة “فتح” وستطرح على الثوري الإثنين وسيتم تسجيلها بـ لجنة الإنتخابات الثلاثاء

مصادر فتحاوية لـPNN: إقرار الخطوط العريضة لقائمة “فتح” وستطرح على الثوري الإثنين وسيتم تسجيلها بـ لجنة الإنتخابات الثلاثاء

رام الله/PNN- قالت مصادر رفيعة في حركة “فتح”، إن اللجنة المركزية للحركة بإجتماعها، الليلة، الذي ترأسه الرئيس محمود عباس، ناقشت الأسماء المطروحة والمترشحة لشغل مناصب قائمة الحركة في الإنتخابات التشريعية المقررة في شهر أيار المقبل.

وأشارت المصادر في حديث لرئيس تحرير شبكة فلسطين الإخبارية PNN منجد جادو، إلى أنه تقرر الإستمرار في عمليات الفرز وترتيب الأسماء حتى، يوم الأحد، لإقرار القائمة النهائية والرسمية في نفس اليوم، ومن ثم عرضها على المجلس الثوري، بحد أقصى يوم الاثنين القادم.

وأوضحت المصادر انه سيتم تسجيل قائمة حركة فتح، يوم الثلاثاء القادم، أي قبل يوم واحد من إغلاق لجنة الإنتخابات باب تقديم القوائم للتسجيل من أجل خوض الإنتخابات.

في المقابل قالت مصادر إعلامية برام الله، إن قائمة المرشحين لخوض الإنتخابات باتت شبه جاهزة، وأن الرئيس محمود عباس اطّلع على القائمة خلال الإجتماع الذي عقد الليلة في مقر المقاطعة.

رسميا، أشار بيان الحركة الرسمي الى أن اللجنة المركزية أقرت الخطوط العريضة التي سيتم من خلالها تحديد قائمة الحركة للإنتخابات في إجتماعها يوم الأحد المقبل.

وأشادت اللجنة المركزية لحركة فتح، بتحضيرات العملية الإنتخابية وفق ما تم الإتفاق عليه خلال جلسات الحوار الوطني التي عقدت بين الفصائل الفلسطينية، والتي أسفرت عن البدء بتسجيل القوائم الإنتخابية للترشح لإنتخابات المجلس التشريعي في أجواء إيجابية تؤكد إصرار الجميع على إنجاح هذه العملية.

واستمعت اللجنة المركزية لتقارير اللجان وتحضيراتها المستمرة لتشكيل قائمة الحركة التي تحظى بدعم وتأييد أبنائها وأبناء شعبنا، تمهيداً لتقديمها للجنة الانتخابات المركزية.

كما استمعت مركزية فتح لتقرير من وفد الحركة بعد عودته من قطاع غزة وضم الأخوة روحي فتوح وأحمد حلس وصبري صيدم، واللقاءات التي أجروها مع قيادات وكوادر الحركة في القطاع، وذلك في إطار جهود اللجنة المركزية للانتهاء من إعداد القائمة النهائية للحركة.

وبحسب بيان فتح أقرت اللجنة المركزية الخطوط العريضة التي سيتم من خلالها تحديد القائمة الكاملة في اجتماعها يوم الأحد الموافق 28/3/2021.

شركة كهرباء القدس