حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / المحافظ حميد يثمن بإسم الرئيس تبرع المغترب البرتو قسيس للمشفى العسكري ويدعو المغتربين لإسناد بيت لحم

المحافظ حميد يثمن بإسم الرئيس تبرع المغترب البرتو قسيس للمشفى العسكري ويدعو المغتربين لإسناد بيت لحم

بيت لحم/PNN- ثمّن محافظ بيت لحم اللواء كامل حميد، بإسم الرئيس محمود عباس، تبرع المغترب الفلسطيني البرتو قسيس الذي يعيش الإغتراب منذ سنوات عديدة، لصالح تجهيز المستشفى العسكري الجاري العمل على تجهيزه من أجل توفير العلاج لمصابي “كورونا”.

وقال المحافظ حميد إن تبرع البرتو قسيس بمبلغ 30 الف دولار، وإستجابته السريعة بتحويل المبلغ، يعكس حرص أهلنا المغتربين بوطنهم وشعبهم، مثمنا هذا التبرع الذي سيساعد بتجهيز المشفى العسكري الذي أصبح اليوم بحاجة ملحة لأهالي بيت لحم في ظل تزايد أعداد مصابي “كورونا” بالمحافظة.

وأكد المحافظ حميد على ثقته بأن هذا التبرع سيفتح الطريق أمام تبرعات أبناء بيت لحم وفلسطين المغتربين لمساعدة ابناء شعبهم الفلسطيني، مشيرا الى أن المغتربين كانوا السند لشعبنا في مراحل حياتية ونضالية عديدة وسيواصلون دورهم الريادي والوطني والانساني لأن جذورهم متجذرة بالأرض والوطن ولن يبخلوا على ابناء وطنهم في ظل هذه الجائحة.

كما أكد المحافظ حميد على أن أي تبرع للمشفى العسكري هو تبرع في مكانه، حيث سيساهم أي تبرع بإدخال خدمات طبية جديدة مساعدة ودائمة لأهالي محافظة بيت لحم بكل مدنها وقراها ومخيماتها، لا في زمن الجائحة فقط بل بشكل دائم.

وثمّن المحافظ حميد تبرعات كافة الداعمين في الوطن وخارجه، معربا عن الثقة بأبناء شعبنا خصوصا الشركات ورجال الأعمال والهيئات المحلية والمؤسسات الخاصة، واعدا بتشغيل المشفى في القريب العاجل.

شركة كهرباء القدس