حملة السرعة ماكس
الرئيسية / حصاد PNN / بسبب إرتفاع أعداد المصابين بـ”كورونا”… فعاليات ومؤسسات شعبية تطالب عبر PNN نقابة الأطباء بوقف إضرابها

بسبب إرتفاع أعداد المصابين بـ”كورونا”… فعاليات ومؤسسات شعبية تطالب عبر PNN نقابة الأطباء بوقف إضرابها

بيت لحم/PNN- طالبت العديد من الفعاليات الشعبية والمؤسسات والفصائل، نقابة الأطباء بوقف إضرابها عن سحب العينات، والعودة فورا الى العمل، وذلك بسبب إرتفاع أعداد المصابين بفيروس “كورونا”، ووجود ضغوط على طواقم الخدمات الطبية العسكرية التي تقوم بأخذ مسحات المواطنين الذين يعانون من أعراض “كورونا “.

وفي هذا الإطار، دعت مؤسسات وفعاليات مخيم الدهيشة نقابة الأطباء وجميع منتسبيها، للعودة الى العمل بأسرع وقت ممكن، في ظل هذه الظروف الصحيه السيئة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني، الذي ضحى وناضل في سبيل الحياة الكريمة والحرية والاستقلال.

وطالبت مؤسسات المخيم نقابة الأطباء الوقوف أمام مسؤولياتها في الحفاظ على أرواح أهلنا وأحبتنا من مرضى “كورونا” وباقي المرضى، مؤكدين على ثقتهم بأصالة الواجب الوطني والإنساني الذي طالما تحمله الأطباء ونقابتهم وقاموا به بأفضل حال.

من جهتهم، وجه أهالي بيت فجار ومؤسساتها الوطنية والمجتمعية نداء عاجلا إلى نقابة الأطباء، بضرورة تعليق إضراب الأطباء إستجابة للظروف الراهنة، وضمانا لتأمين صحة المواطنين في ضوء التهديد الوبائي الذي لا يخفى على أحد، مؤكدين في الوقت ذاته احترامهم لحقوق الأطباء المطلبية، وضرورة تلبيتها لتحسين أوضاعهم ولرفع مستوى الخدمات الصحية في فلسطين.

وعبّر أهالي بيت فجار عن أملهم بإستجابة الأطباء لهذا النداء، كونهم كانوا على الدوام ملتحمين مع قضايا شعبنا ومصالحه وعلى قدر المسؤولية الوطنية وأهل لها.

وقال أهالي وفعاليات بيت فجار: ” أطبائنا الكرام أثبتم على الدوام أنكم خط الدفاع الأول، وقادرين على مواجهة هذا الوباء الفتاك، نناشدكم بالتحلي بالصبر من أجل مرضانا ومن أجل من هم على أسرّة المستشفيات ومن أجل أبائنا الموجودون على أجهزة الأكسجين”.

وطالب أهالي بيت فجار الأطباء بتعليق إضرابهم في هذه الفترة الوبائية الخطيرة التي تعصف بشعبنا، داعين الى أن يكون الحوار سيد الموقف في هذه الفترة حتى تنالوا حقوقكم، مؤكدين وقوفهم الى جانب مطالب الأطباء والنقابة.

شركة كهرباء القدس