حملة السرعة ماكس
الرئيسية / محليات / غنام تسلم كراسٍ كهربائية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة

غنام تسلم كراسٍ كهربائية لعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة

رام الله والبيرة/PNN/ سلمت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام اليوم الإثنين، كراسٍ كهربائية لعدد من الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة؛ وذلك للتخفيف من معاناتهم ومساندتهم على الحركة بسهولة ويسر، مقدمة كمساهمة مجتمعية من سيدة الأعمال الفلسطينية المغتربة الأخت أم هيثم شلطف .

وقالت غنام، خلال تسليم المستفيدين : إن” المحافظة وضمن سلسلة العطاء المتواصل بالتعاون مع أصحاب الأيادي البيضاء والقطاع الخاص استطاعت توزيع عدد كبير من الكراسي الكهربائية لمستحقيها”. شاكرة المتبرعة ومشيرة إلى عمق ارتباط الفلسطيني المغترب بأرضه وشعبه أينما تواجد.

وأكدت المحافظ غنام على أن ذوي الاحتياجات الخاصة فئة مهمة في المجتمع وأنه وبتعليمات من السيد الرئيس فإن ذوي الاحتياجات الخاصة على رأس الأولويات ونعمل من أجل تأمين حياة كريمة لهم، مشيرة إلى أن العطاء بحد ذاته سعادة، وأن هذا الإنجاز لم يكن ليكتمل، لولا التكامل المثمر الذي تتميز به المحافظة بالتعاون مع الشركاء من كافة القطاعات، مجددة تأكيدها على أن تسليط الضوء على هذه المساعدات يأتي من أجل تحفيز كل من يملك الإمكانيات لمزيد من المساعدات التي تصب بصالح مواطنينا وترسم البسمة على وجه مفتقديها.

وأشارت إلى أن المحافظة في الآونة الأخيرة تمكنت من مساندة العديد من الفئات الأقل حظا في المجتمع، وتوفير أجهزة تنفس اصطناعي لمرضى فيروس كورونا، بالاضافة الى المساهمة بتأمين عائلة في مخيم الجلزون وانهاء معاناتها من خلال توفير منزل لها .

من جانبهم شكر المستفيدون من الكراسي المحافظ غنام والمتبرعة، مؤكدين أن هذه المساندة ستشكل نقلة نوعية في حياتهم لما لها من أثر إيجابي على ممارسة نشاطاتهم اليومية.

شركة كهرباء القدس