حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / تنمية جنين تبحث تعزيز الشراكة المجتمعية مع عدد من الجمعيات وتنمية بيت لحم تنفذ جولة للحضانات

تنمية جنين تبحث تعزيز الشراكة المجتمعية مع عدد من الجمعيات وتنمية بيت لحم تنفذ جولة للحضانات

محافظات/PNN- بحثت مديرية التنمية الاجتماعية في جنين ومع كلا من جمعية إغاثة المسلمين البلجيكية، واللجنة الدينية-حركة فتح(اقليم جنين)، بلقائين منفصلين التعاون المشترك والذي يأتي ضمن العمل على تعزيز الشراكة المجتمعية لوضع الترتيبات لشهر رمضان المبارك.

مدير المديرية رائد نزال أكد على أهمية الشراكات المجتمعية و استمرار وتكثيف التعاون مع جمعية إغاثة المسلمين البلجيكية وبحث ذلك مع مديرها عماد يونس، مثمنا كافة التدخلات التي قامت معها مع وزارة التنمية.

وقال نزال إن مديرية تنمية جنين تفتح باب الشراكة مع كافة المؤسسات لتوفير ما نستطيع ووفق الامكانيات للأسر المستهدفة والمستفيدة من خدماتها، بما يساهم بدعم القضايا الاجتماعية ومساندتهم، وأشار بأن هذه التحضيرات ذات أهمية كبيرة وخصوصا في ظل تردي الأوضاع الاقتصادية وآثار جائحة كورونا.

كما رحب نزال بالتعاون مع اللجنة الدينية- حركة فتح (اقليم جنين) خلال لقاء رئيس اللجنة وائل صلاح مشيرا أن توحيد جهود العمل الاجتماعي يساعد المديرية في زيادة الاستهداف للأسر الفقيرة، وتلبية الاحتياجات، كما اطلع صلاح مديرية التنمية على خطة عمل اللجنة لشهر رمضان المبارك .

وفي بيت لحم نفذت مديرية التنمية الاجتماعية ممثلة بمشرفة الحضانات انتصار القاق جولة ميدانية تفقدية للحضانات.

وقالت القاق هذه الجولة تأتي ضمن الجولات الميدانية التي تقوم بها المديرية مع الشركاء بناء على توجيهات وزير التنمية الاجتماعية د.أحمد مجدلاني والتعليمات الصادرة عن الوزارة بخصوص الحضانات والالتزام في السلامة العامة.

وأشارت خلال الجولة لعدد من الحضانات في المحافظة تبين التزام دور الحضانة بالتعليمات الصادرة عن الجهات الحكومية المختصة، والالتزام بالبروتوكول الصحي.

مؤكدة أن المديرية تستمر بالمتابعة بتنفيذ الجولات الميدانية للتأكد من الإجراءات الوقائية الصحية والسلامة العامة داخل دور الحضانة.

شركة كهرباء القدس