حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / قلقيلية: زيارة تفقدية وتقديم مشاريع لأسر معوزة

قلقيلية: زيارة تفقدية وتقديم مشاريع لأسر معوزة

قلقيلية/PNN- سلم محافظ قلقيلية اللواء رافع رواجبة مشاريع صغيرة لاسر معوزة ضمت ” اغنام وأدوات منزلية وادوات مطبخ وماكنة خياطة” ومسلتلزمات أخرى ضمت كرسي متحرك وجهاز اكسجين مقدمة من جمعية فائض ما لديكم.

وشارك في التسليم خالد حنتولي رئيس جمعية فائض ما لديكم، ومحمد خضر مدير عام الشؤون العامة، ماهر عودة مدير التنمية الاجتماعية.

وخلال الجولة وتسليم المشاريع اشاد المحافظ بدور مديرية التنمية الاجتماعية ودورها في متابعة الاسر المعوزة وتلمس احتياجاتها، مثمنا دور جمعية فائض ما لديكم لما لها من دور ايجابي من خلال متابعة الاسر المعوزة وتوفير احتياجاتها التنموية لتصبح اسر تعتمد على ذاتها، مؤكدا على اهمية الشراكة ما بين كافة المؤسسات الرسمية والشعبية لتلبية احتياجات الاسر المعوزة، مؤكدا انه بتكافلنا نستطيع بناء دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره، شكر مدير التنمية الاجتماعية المحافظ على دعمه لمديرية التنمية الاجتماعية، مؤكدا ان وزارة التنمية الاجتماعية لها رسالة انسانية تهدف لتلبية احتياجات المواطنين ضمن الامكانيات المتاحة وبالتعاون مع كافة المؤسسات، شاكرا جمعية فائض ما لديكم على ما قدمته للاسر المعوزة.

من ناحيته، أكد خالد حنتولي على رسالة الجمعية وأهدافها التنموية بتحويل الأسر المعوزة الى أسر منتجة تعتمد على ذاتها وتعيش بكرامة.

وكان المحافظ والوفد المرافق له وفكر بصلات رئيس مجلس حجة قد قاموا بتفقد منزل في بلدة حجة لاسرة معوزة قامت وزارة التنمية الاجتماعية ببنائه بالتعاون مع المجتمع المحلي واهل الخير، وتأثيثه وتقديم مشروع اغنام من قبل جمعية فائض ما لديكم.

شركة كهرباء القدس