حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / التنمية الاجتماعية ومؤسسة أريج تسلمان مواداً تطويرية لثمانية مشاريع تمكين اقتصادي في نابلس

التنمية الاجتماعية ومؤسسة أريج تسلمان مواداً تطويرية لثمانية مشاريع تمكين اقتصادي في نابلس

نابلس/PNN- قامت مديرية التنمية الاجتماعية في نابلس ومكتب حواره الفرعي التابع لها بتسليم مواد لثمانية مشاريع تطويرية لمشاريع قائمة بتمويل من برنامج الغذاء العالمي ، وشمل توزيع أعلاف مركزة وشوادر بلاستيكية وحجر فيتامينات، بحضور كلا من باحثتي التمكين الاقتصادي حلا صالح ورنا عوادة وممثلا عن مؤسسة أريج السيد خير الله أبو معلا.

وأشارت صالح أنه تم تقديم التوجيهات والإرشادات عن كيفية استخدام المواد التي تم تسليمها، وأن الاستهداف شمل الأسر في مناطق (قبلان ،دوما العقربانيه، النصارية)، وتأتي هذه المشاريع تأكيداً على رسالة الوزارة التي تسعى دائما لنقل الأسر من دائرة الفقر إلى الإنتاج.

ومن جانبها قالت عوادة سوف نتابع هذه المشاريع من أجل التقييم وعمل التدخلات اللازمة لضمان استمراريتها باعتبارها تشكل مصدر الدخل للأسر المستهدفة، وأن أية عقبات تواجه تلك الأسر ستكون التنمية والشركاء الى جانبهم لتذليلها.

ومن جانبه أثنى المهندس أبو معلا على التعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية ودورها الكبير باستهداف الأسر الفقيرة كما شكر تعاون باحثتي التمكين بالمديرية وبمكتب فرعى حواره سواء في الاستهداف أو استكمال تنفيذ المشاريع.

شركة كهرباء القدس