حملة ع كيفك
الرئيسية / الصحة / في ظل استمرار تنصل الحكومة : نقابة الاطباء تعلن عن خطوات احتجاجية جديدة غدا وبعد غد

في ظل استمرار تنصل الحكومة : نقابة الاطباء تعلن عن خطوات احتجاجية جديدة غدا وبعد غد

رام الله /PNN/ اعلنت نقابة الاطباء الفلسطينين عن سلسلة اجراءات احتجاجية جديدة في ظل ما اسمته استمرار تنصل الحكومة من الايفاء بالتزاماتها في الاتفاقيات الموقعة بين الجانبان.

وقالت النقابة في بيان لها تلقت ال PNN نسخة منه أن أي إطاله في عمر فعالياتنا ناتجة عن تنصل الحكومه من تنفيذ الاتفاقية الموقعه منذ أكثر من عام، بالاضافه الى تهرب الحكومه من الحوار المباشر، ضاربة بعرض الحائط صحة وسلامة المواطنين.

وقالت النقابة ان ايقاف الفعاليات في الاسبوع الاخير جاء انطلاقا من حرصها و وفائها وبعد المناشدات الكثيره والتدخلات لحل الازمه، حيث اعطت فرصه من أجل تدخل الشرفاء والحريصين، مؤكدة أن هناك من يعمل حاليا على تقريب وجهات النظر وانهاء الخلاف، ومن باب حرصنا على المصلحة العامه فإننا نجد لزاما علينا إعطاءهم الفرصه لإنجاح مساعيهم مع حرصنا الكامل وانتباهنا الشديد لكي لا يتحول هذا الأمر إلى تسويف و مماطله.

واكدت النقابة ان استمرار الفعاليات سيتواصل ولن يتوقف الا بحل مرضي يضمن حقوق الاطباء مشددة على الفعاليات ستكون يوم الاحد 4/4 والاثنين 5/4/2021 بحيث سيكون العمل في المستشفيات بالمناوبين فقط مع وقف العيادات الخارجيه والعمليات المبرمجه، ويستثنى من ذلك كل ما له علاقه بعلاج مرضى كورونا، كذلك تستثنى اقسام الطوارئ والولاده والأورام والكلى ومرضى الدم بحيث تعمل هذه الأقسام بالحد الأدنى لتقديم الخدمات الطارئة والمستعجله فقط.

كما اكدت النقابة ان العمل بالرعايه الصحيه الاوليه ومبنيي وزارة الصحه في نابلس ورام الله يكون على النحو التالي يوم الاحد 4/4/2021 يكون العمل حتى الساعه الواحده ومن ثم المغادره، ويستثنى من ذلك مراكز السحب والفرز لمرضى كورونا بالاضافه لمراكز التطعيم.

ويوم الاثنين 5/4/2021 يكون العمل في مراكز السحب والفرز والتطعيم فقط، ما دون ذلك يتوقف العمل مع عدم التوجه كما اكدت النقابة ان المجلس سيبقى في حالة انعقاد دائم لمتابعة تنفيذ والالتزام بالفعاليات النقابية، وكذلك لتقييم النتائج لأية مبادرات وطروحات تقدم في هذا المجال.

شركة كهرباء القدس