حملة السرعة ماكس
الرئيسية / رياضة / نادي الزمالك يعلن إيقاف إمام عاشور

نادي الزمالك يعلن إيقاف إمام عاشور

القاهرة/PNN- أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق، ونزوله للتدريب مع فريق الشباب بالنادي.

وأوضح النادي في بيان، عبر الموقع الرسمي، أن هذا الإيقاف “يأتي لما بدر من عاشور في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر”.

وقال أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك في تصريحات تلفزيونية: “دون الخوض في التفاصيل، ولكنه عقب المباراة حصلت نرفزة ملعب من إمام عاشور، والمشادة كانت مع نفسه ولم يكن بها أي طرف من الأطراف، كان فقط انفعالا شخصيا ولم ينفعل على أحد من الجهاز الفني أو زملائه، وإيقافه تم لأجل غير مسمى على أن يكون تدريبه مع فريق الشباب، ويسعدنا أن يكون لدى اللاعب الرغبة في المشاركة ونحن نقدّر هذا تماما، ولكن هي وجهة نظر فنية وعلى الجميع احترامها”.

بينما كشفت تقارير أن اللاعب اعترض على الجهاز الفني بسبب مكوثه في دكة البدلاء في مواجهة مولودية الجزائر، أمس، كما رفض إجراء عمليات الإحماء للدخول كبديل خلال أحداث الشوط الثاني.

وأنعش الزمالك آماله في بلوغ دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا بعدما فاز خارج أرضه 2-صفر على مولودية الجزائر في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات، يوم السبت.

وحقق الزمالك انتصاره الأول في دور المجموعات وأصبح رصيده خمس نقاط في المركز الثالث وبفارق ثلاث نقاط عن مولودية الجزائر صاحب المركز الثاني. ويتصدر الترجي التونسي المجموعة بعشر نقاط.

وفي الأسبوع المقبل، سيحتاج الزمالك إلى الفوز على تونغيت السنغالي، وانتظار انتصار الترجي على أرضه أمام المولودية.

شركة كهرباء القدس