حملة السرعة ماكس
الرئيسية / رياضة / “هلال القدس” يُلحق الخسارة الثانية بـ”شباب الخليل” المتوج باللقب

“هلال القدس” يُلحق الخسارة الثانية بـ”شباب الخليل” المتوج باللقب

القدس /PNN/  مُني المتوج بلقب المحترفين شباب الخليل ” العميد” بخسارته الثانية في الدوري، على يد أصحاب الأرض “هلال القدس”، بواقع هدفين لواحد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد، على ستاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، في إطار الأسبوع الـ20 من دوري المحترفين بكرة القدم.

وكانت خسارة العميد الأولى تعود للأسبوع الأول أمام المكبر بثلاثة أهداف لهدفين، ليتجمد رصيده عند 46 نقطة، أما هلال القدس فقفز إلى المركز الثالث رافعا رصيده إلى 34 نقطة.

وجاء الشوط الأول عقيما من حيث الأهداف، مع محاولات حثيثة من كلا الفريقين لكن دون جدوى، وفي الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني احتسب الحكم ضربة جزاء للهلال بعد عرقلة الحارس للمهاجم إسلام البطران، انبرى لها محمد أبو ميالة وترجمها إلى داخل الشباك، فاندفع العميد مهاجما بعد أن شعر بخطورة الحال، ليعدل النتيجة في الدقيقة 81 عن طريق المدافع محمد ديرية.

لم يستسلم الهلال لذلك، واستطاع قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق إحراز هدفه الثاني والفوز عن طريق سامر زبيدي .

وحقق صاحب الوصافة مركز بلاطة “الجدعان” فوزا على الأمعري بهدفين لواحد، في لقاء أقيم بينهما على ملعب الجامعة الأمريكية في جنين .

وبهذا الفوز، رفع “الجدعان” رصيده إلى 40 نقطة، فيما تجمد رصيد الأمعري عند 31 نقطة وتراجع للترتيب الخامس.

وقد أحرز أهداف بلاطة: أحمد مبارك في الدقيقة 37، وليث خروب في الدقيقة 44، أما هدف الأمعري فحمل توقيع لاعبه سامح مواهبة في الدقيقة 53.

وفي مباراة ثالثة جرت على ستاد هواري بومدين في مدينة دورا جنوب الخليل، قسا فريق البيرة على مضيفه السموع عندما هز شباكة ست مرات .

وخسارة السموع أدخلته في دائرة شبح الهبوط عندما تجمد رصيده عند 21 نقطة، على بعد ثلاث نقاط من صاحب الترتيب التاسع الثقافي الكرمي، ومن جانبه احتل البيرة المركز السادس برصيد 26 نقطة .

وتناوب على إحراز الأهداف كل من: أحمد ابو خديجة “19، 40″، ومحمد دراج “23”، وأحمد الطويل “42”، ومحمد الدسوقي “62”، وعدي حماد “69”.

شركة كهرباء القدس