حملة السرعة ماكس
الرئيسية / الصحة / نقابة الاطباء تعلن عن استمرار فعالياتها حتى تحقيق مطالبها

نقابة الاطباء تعلن عن استمرار فعالياتها حتى تحقيق مطالبها

بيت لحم/PNN- هاني بشير- اعلنت نقابة الاظباء مركز القدس، في بيان لها عن استمرار الفعاليات على نفس الوتيره حتى نهاية الأسبوع احتجاجا على استمرار تجاهل  الحكومة لتنفيذ الاتفاقيات الموقعة بين الطرفين

وتتصمن الفعالبات العمل بالمستشفيات لايام، الثلاثاء 6/4 والأربعاء 7/4 والخميس 8/4، من خلال نظام المناوبين فقط مع وقف العيادات الخارجيه والعمليات المبرمجه، ويستثنى من ذلك كل ما له علاقه بعلاج مرضى الكورونا وكذلك اقسام الطوارئ والولادة والأورام وغسيل الكلى و مرضى الدم بحيث تعمل بالحد الأدنى وتقديم الخدمات الطارئة والمستعجلة فقط.

كما تتضمن الفعاليات توقف العمل بالرعايه الصحيه الاوليه ومبنيي وزارة الصحه في، نابلس ورام الله ايام الثلاثاء 6/4 والخميس 8/4،  بشكل كامل  مع عدم التوجه ويشمل ذلك مراكز الفرز والسحب والتطعيم.

كما جاء في قرارات النقابة ان العمل يوم الاربعاء 7/4/2021، يكون بشكل كامل حتى يتسنى للمراجعين والمرضى أخذ أدويته

واستهجنت النقابة، موقف الحكومه و ما تقوم به، ومع ذلك مازال الامل قائما بانهاء الخلاف رغم تضاؤله مع كل وعد ينقض ومع كل موعد يلغى،وان الامل باقي بوجود بعض الحريصين والذين طلبوا تمديد المهلة لأيام اخرى لعل وعسى أن يتمكنوا من إيصال صوت الحق.

ودعت الهيئه العامة، لاجتماع تشاوري وضروري يوم الاثنين القادم الموافق 12/4/2021، في مقر النقابه الساعه (10) صباحا من أجل بحث الخطوات اللاحقة.

واكدت النقابة ان الأطباء تحملوا عبء الجائحه والنقص الشديد بالتجهيزات والكوادر وقدموا كل ما بوسعهم من جهد بأمانه واخلاص ومهنيه

شركة كهرباء القدس