حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / تنمية سلفيت تنفذ زيارات عمل لمديرية الصحة والبلدية ومركز الرياض للتوحد

تنمية سلفيت تنفذ زيارات عمل لمديرية الصحة والبلدية ومركز الرياض للتوحد

سلفيت/PNN- نفذت مديرية التنمية الاجتماعية في سلفيت وفي إطار تعزيز التعاون المشترك زيارات عمل ميدانية لمؤسسات ريادية وشريكه في العمل الاجتماعي، شملت مديرية الصحة والبلدية ومركز الرياض للتوحد.

وبحث مدير المديرية اياد الديك مع مدير عام مديرية الصحة د.هيثم منصور المطاعيم الخاصة بموظفات مركز الدار البيضاء التابع لوزارة التنمية تمهيدا لعودة انتظام الطلاب والمربيات والعاملات في المركز، شاكرا جهود وزارة الصحة ومديرية صحة سلفيت في المحافظة لدورهم بالمحافظة على صحة المواطنين والمرضى.

ومن جانب آخر، التقى الديك رئيس بلدية سلفيت أ. عبدالكريم الزبيدي لبحث سبل وتعزيز التعاون المشترك بين المديرية والبلدية لخدمة الفئات المهمشة وصولا إلى التنمية الحقيقية في المحافظة والنهوض بالعمل الاجتماعي والتكاتف لتقليل حدة الفقر التي يعيشها المواطن الفلسطيني، وكذلك تنسيق التدخلات الاجتماعية خلال شهر رمضان.

وفي ختام الجولة التقى مدير المديرية مع مديرة مركز الرياض للتوحد امنه عوده لبحث احتياجات المركز والمعيقات والصعوبات التي تواجه عمله لوضع جدول أعمال اجتماعات لاحقة للوصول إلى خدمة مثلى للفئات المستفيدة من المديرية والمركز.

شركة كهرباء القدس