حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / تنمية سلفيت تواصل فعاليات يوم الطفل وتنمية بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية “صناع الأمل الخيرية”

تنمية سلفيت تواصل فعاليات يوم الطفل وتنمية بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية “صناع الأمل الخيرية”

محافظات/PNN- واصلت مديرية التنمية الاجتماعية في سلفيت فعاليات إحياء يوم الطفل الفلسطيني بالشراكة مع المحافظة، والشرطة، والرؤيا العالمية، ومديرية التربية والتعليم، ومديرية الصحة، ومديرية العمل، ونفذت زيارة لعدد من دور الحضانة في المحافظة بتوزيع الهدايا والحلويات على الأطفال مما كان له الاثر في رسم البهجة والسرور على وجوههم.

وأثنى مدير المديرية اياد الديك على دور وأداء دور الحضانة في تنمية الطفولة شاكراً العاملات في هذا المجال.

ومن جانبها أكدت رئيس قسم الطفولة ألفت يوسف، على استمرارية هذه الفعاليات لإدخال البهجة والفرح إلى نفوس أطفالنا وخصوصا في ظل الأوضاع الصعبة والضغط النفسي بهذه الفترة ، وإخراجهم من الواقع المرّ الذي يعيشونه، والاهتمام بالأطفال باعتبارهم الشريحة المهمة في مجتمعنا.

وفي بيت لحم مديرية التنمية الاجتماعية – محافظة بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية صناع الأمل الخيرية.

أشرفت مديرية تنمية بيت لحم على إنتخابات الهيئة الإدارية لجمعية صناع الأمل الخيرية، بحضور الباحثة القانونية نهى أبو عيشة، ورئيس قسم الجمعيات بالمديرية نائل المساعيد حيث حضر 22 عضوًا من أصل 26 عضو، وبعد التأكد من إكتمال النصاب القانوني قام رئيس الجمعية عماد أبو نصار بالترحيب بالحضور ومن ثم البدء بطرح جدول أعمال الاجتماع، وشاركه في الحديث وتوضيح أهداف الجمعية المراد تطويرها أمين السر رائد اللهالية، تم تم قراءة التقرير الإداري للعامين 2019- 2020 مبينا فيه أهم البرامج والأنشطة والتدخلات التي قامت الجمعية بتنفيذها خلال العامين الماضيين، ومن ثم قام أمين الصندوق محمد فرارجة بقراءة التقرير المالي للعامين 2019، 2020.

وقدم رئيس الجمعية عماد ابو نصار، والهيئة الإدارية السابقة استقالتهم، وفتحوا باب الترشح للإنتخابات الجديدة، وتم إنتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية.

وقال رئيس قسم الجمعيات الخيرية نائل المساعيد إن الإشراف على إنتخابات الجمعيات يأتي ذلك في إطار متابعة المديرية لعمل الجمعيات الخيرية من حيث الرقابة عليها، وتأكيد التزامها بالقانون.

كما هنأت نهى أبو عيشة ممثل المحافظة جمعية صناع الأمل الخيرية على إنتخاب هيئتها الجديدة، متمنية لهم التوفيق والنجاح.

مؤكدين على دور الجمعية الفعال والمساند لعمل الوزارة في مساعدة الأيتام، والعائلات المتعففة.

شركة كهرباء القدس