حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / مركز الشيخة فاطمة يستقبل طلبة جامعة خضوري ورعاية الفتيات ينظم ورشة عمل تفريغية

مركز الشيخة فاطمة يستقبل طلبة جامعة خضوري ورعاية الفتيات ينظم ورشة عمل تفريغية

محافظات/PNN- استقبل مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني التابع لوزارة التنمية الاجتماعية طلاب جامعة فلسطين التقنية حضوري، من أجل تدريبهم واطلاعهم على أقسام المركز.

وقال مدير المركز نضال اطميزي أن ذلك يأتي تنفيذا لما جاء في مذكرة التفاهم بين الجامعة ووزارة التنمية الاجتماعية (مركز الشيخة فاطمة) حول آلية تشغيل الورش في المركز،وتم اليوم البدء بقسم النجارة من أجل تدريب عدداً من الطلاب منتسبي الجامعة المهنية لتفعيل هذه الورش وتبادل الخبرات.

ومن جانبه وضع مدرب النجارة جلال اخليل الطلبة بصورة وآليات التدريب وتعريف الطلاب على المركز بشكل عام وعلى قسم النجارة بشكل خاص، مثمنا هذا التعاون مع الجامعة وأهميته لكلا الجانبين.

وفي بيت جالا نظم مركز رعاية الفتيات التابع لوزارة التنمية الاجتماعية وبالتنسيق مع مركز الارشاد الفلسطيني ورشة عمل تفريغية للطاقم والنزيلات من قبل المدرب خالد عبيدات تخللها أنشطة تفريغية شملت الرسم و القفز على الترامبولين، وأنشطة ترفيهية تفريغية اخرى.

وقالت مديرة المركز خلود الشرباتي أن الضغط النفسي بفعل جائحة كورونا يتطلب القيام بهذه الأنشطة من أجل النزيلات والطاقم لخلق أجواء من التفاعل.

وتابعت الشرباتي أن المركز يفتح الشراكات مع كافة المؤسسات من أجل تقديم الدعم النفسي والاجتماعي اللازم للتخفيف من التوتر وحدة الضغوطات النفسية التي تتعرض لها النزيلات وطاقم العمل أثر الأوضاع النفسية والاجتماعية.

توجهت الشرباتي بالشكر لمركز الإرشاد على الجهود المتواصلة في المتابعة وأكدت على التنسيق والتواصل المستمر معهم.

شركة كهرباء القدس