حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / جمعية المجلس العلمي تستقبل وفداً من مديرية أوقاف محافظة خان يونس

جمعية المجلس العلمي تستقبل وفداً من مديرية أوقاف محافظة خان يونس

غزة/PNN- استقبلت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، وفداً من مديرية أوقاف محافظة خان يونس، وضم كلاً من د. محمد الغلبان مدير مديرية أوقاف محافظة خان يونس، ود. سامي أبو هداف رئيس قسم المساجد، والأستاذ. أيمن النجار رئيس قسم الوعظ والإرشاد، وعدد من الإداريين.

حيث كان في استقبالهم الرئيس العام ورئيس مجلس إدارة المجلس العلمي الشيخ فؤاد أبو سعيد، ونائبه الشيخ منصور جاد الله، وأمين السر الشيخ عمر فياض، وعضو مجلس الإدارة الشيخ محمد فضة، ومدير العلاقات العامة والإعلام، ومدير الشؤون الإدارية.

ورحب الشيخ فؤاد أبو سعيد، بالوفد الزائر، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يعيننا جميعاً على أداء رسالة الإسلام والعمل على إحياء مشاعر الإخوة الإسلامية بين المسلمين جميعاً بالقول والعلم والعمل، والتعالي على ما نوجهه من صعوبات وضغوطات وظروف قاسية.

وتطرق الشيح أبو سعيد، ما تمر به المساجد لا سيما مع تزايد الإصابات بفيروس كورونا، مبيناً المسألة الطارئة لتباعد بين المصلين للحد من انتقال وانتشار العدوى بين المصلين، ورغم ما تمر به الأمة من ضيق وشدة لا يمكن أن نيأس من أن هذا الوباء سوف ينتهي بإذن الله.

بدوره، قال د. محمد الغلبان:” رحم الله الشيخ ياسين الأسطل، فما عهدنا عليه إلا كل خير، ونسأل تبارك وتعالى أن يعينكم وأن تكونوا خير خلف لخير سلف، وأنتم أهل لهذا الأمر لا سيما كنتم رفيق سماحته منذ زمن طويل وأن يوفقكم لهذه الأمانة وأن يكون لك من إخوانك بطانة طيبة وهم أهل لهذا الأمر”.

وأشاد الغلبان بجهود المجلس العلمي الذي يسعى دائماً في تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية للأسر الفلسطينية لتسهم في التخفيف ورفع بعض المعاناة عن كاهلهم، مؤكداً أن العمل الخيري والدعوي هو رسالة المجلس العلمي السامية والتي نقدره وندعمه دينياً واجتماعياً وإنسانياً.

وأكد الغلبان أن المديرية والأوقاف تعمل بشكل عام داعمين ومساندين لجمعية المجلس العلمي وعلى أتم استعداد والمؤسسات العاملة في ميدان الدعوة في تذليل العقبات، مشدداً في ذات الوقت أن هذه الزيارة تأتي للتواصل مع المؤسسات والجمعيات والهيئات التي تعمل في هذا المجال.

شركة كهرباء القدس