حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / وفاة الدكتور علي صلاح رئيس جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم جراء انقلاب جرار زراعي

وفاة الدكتور علي صلاح رئيس جامعة القدس المفتوحة في بيت لحم جراء انقلاب جرار زراعي

بيت لحم /PNN/ نجيب فراج – فجعت محافظة بيت لحم وبلدة الخضر والسلك التعليمي بوفاة الدكتور علي صلاح رئيس جامعة القدس المفتوحة فرع بيت لحم من جراء انقلاب جرار زراعي وهو يقوم بالاعتناء بارضه الليلة الماضية في بلدة الخضر الى الجنوب من بيت لحم.

وقد نعت القوى والفعاليات في بلدة الخضر وكذلك جامعة القدس المفتوحة ادارة وموظفين وطلبة الدكتور صلاح الذي افنى عمره في خدمة المسيرة التعليمية وكان حريصا على رسالة العلم وعلى الطلبة لينهلوا ما تمكنوا من العلم وتقديم البحوث العلمية لتطوير مجتمعنا ووطننا كذلك كان من رموز التعليم الذين يحملون الاخلاق العالية وينشورنا في صفوف الطلبة وابناء المجتمع بشكل عام.

كما نعى محافظ محافظة بيت لحم اللواء كامل حميد وعدد من الفعاليات والمؤسسات والنقابات ومنها نقابة المهندسيين الفلسطينين ببيت لحم الدكتور علي صلاح.

وقال الناشط احمد صلاح ان الدكتور علي كان رجلا متواضعا ويحب ابناء شعبه وارضه والدفاع عنها ولذلك فهو قضى فيها اثناء قيامه بالاعتناء بها وكان يدعو بشكل متواصل على ضرورة الدفاع عنها وزراعتها وعدم اهمالها وتركها عرضة لكل الاطماع الاستيطانية، انه مناضل بالفطرة وحريص على المجتمع ووحدته وتماسكه، ان فقدانه خسارة كبيرة ولذكلك شكلت فاجعة بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

شركة كهرباء القدس