حملة ع كيفك
الرئيسية / محليات / تنمية بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية المجد لرعاية الأيتام والمحتاجين

تنمية بيت لحم تشرف على انتخابات جمعية المجد لرعاية الأيتام والمحتاجين

بيت لحم/حىى- أشرفت مديرية التنمية الإجتماعية في بيت لحم، اليوم الخميس، على إنتخابات الهيئة الإدارية لجمعية “المجد” لرعاية الأيتام والمحتاجين، بحضور رئيس قسم الجمعيات الخيرية بالمديرية نائل المساعيد، ونهى أبو عيشة.

وحضر الإجتماع 24 عضوا من أصل 29 عضوا، وبعد التأكد من إكتمال النصاب القانوني قام فالح أبو سرحان رئيس الجمعية المجد بقراءة التقرير الإداري للعام 2020 من قبل عضو الهيئة الإدارية سهى سماحين، مبينة أهم البرامج والأنشطة والتدخلات التي قامت الجمعية بتنفيذها خلال العام الماضي.

وقامت عضو الهيئة الإدارية بالإنابة عن أمين الصندوق هبة عدوي بقراءة التقرير المالي للعام 2020، موضحة فيه أهم المصروفات والايرادات للجمعية، وتم المصادقة على التقرير الإداري والمالي وإقرارها من قبل أعضاء الهيئة العامة والمصادقة على مدقق الحسابات للجمعية.

وقدم رئيس الجمعية فالح أبو سرحان استقالة الهيئة الإدارية السابقة وفتح باب الترشح للإنتخابات الجديدة، وتم إنتخاب هيئة إدارية جديدة للجمعية من 9 أعضاء.

وقال المساعيد إن الإشراف على انتخابات الجمعيات يأتي ذلك في إطار متابعة المديرية لعمل الجمعيات الخيرية من حيث الرقابة عليها، وتأكيد التزامها بالقانون، وهنأ الجمعية على إنتخاب هيئتها الجديدة، متمنيا لهم التوفيق والنجاح، مؤكدا على دور الجمعية الفعال والمساند لعمل الوزارة في مساعدة الأيتام والأسر الفقيرة والمتعففة والمرضى والمسنين.

وفي نابلس بحث مركز الشيخة خليفة للتأهيل المهني مع جامعة القدس المفتوحة فرع برطعة برنامج التدريب الميداني لتخصص الخدمة الاجتماعية في المركز، وتنفيذ جولة تعريفية لهم على أقسام المركز.

وقال مديرة المركز تمام خضر نحرص دائما على الشراكة الواسعة وفتح آفاق التعاون مع كافة المؤسسات وخصوصا التعليمية التي نعتز بها وبطلبتها بما يساهم بعلاقة تكاملية بينا كشركاء في نقل التجربة والمعرفة.

وتابعت خضر خلال استقبال الدكتورة علا النوري ومجموعة من طلبة جامعة القدس المفتوحة فرع برطعة أنه تم الاتفاق على الالتزام بدليل التدريب الميداني الذي يخص الطلبة، وتحديد يوم بالاسبوع للالتزام بتدريبهم داخل المركز لحين انتهاء خطتهم التدريبية.

وكان المركز أيضا وفي اطار التعاون مع المؤسسات التعليمية قد استقبل المجموعة الثالثة من كلية عندليب العمد للتمريض والقبالة لتنفيذ تدريبهم صحة المجتمع في مركز الشيخ خليفة بإشراف الأستاذ سهيل مقبول،وتعريفهم جميع أقسام المركز.

شركة كهرباء القدس