حملة ع كيفك
الرئيسية / متفرقات / انطلاق معرض كانتون عبر الإنترنت مع عرض عدد قياسي من المنتجات

انطلاق معرض كانتون عبر الإنترنت مع عرض عدد قياسي من المنتجات

قوانغتشو 15 أبريل 2021 (شينخوا) انطلقت فعاليات الدورة الـ129 لمعرض الاستيراد والتصدير الصيني، المعروف باسم معرض كانتون، عبر الإنترنت في مقاطعة قوانغدونغ بجنوبي الصين، اليوم الخميس مع عرض عدد قياسي من المنتجات.

وقال شيوي بينغ المتحدث باسم المعرض، إن الشركات المشاركة قدمت أكثر من 2.7 مليون منتج معروض، وهو ما يزيد بمقدار 230 ألف منتج عن الدورة السابقة.

وسيستمر الحدث 10 أيام حتى 24 أبريل المقبل، وهي المرة الثالثة التي يقام فيها المعرض عبر الإنترنت بعد حدثين افتراضيين عقدا في يونيو وأكتوبر من العام الماضي.

وأضاف شيوي أن المعرض أعد حوالي 60 ألف كشك عرض لما يقرب من 26 ألف عارض محلي ودولي، مشيراً إلى أن قسم الاستيراد سيحافظ على حجمه، حيث سيستضيف 340 شركة من 28 دولة ومنطقة.

كما سيعرض الحدث 820 ألف منتج جديد، بزيادة حوالي 90 ألفا عن الدورة الماضية. وسيقيم المنظمون 137 إصدارا للمنتجات الجديدة من 85 شركة رائدة عبر الصور ومقاطع الفيديو وتكنولوجيات الواقع ثلاثي الأبعاد والواقع الافتراضي (VR).

ويتوقع المنظمون أن يساعد المعرض عبر الإنترنت الذي أقيم خلال الوباء على مساعدة شركات محلية للتجارة الخارجية في تلقي المزيد من الطلبات وتعزيز الانتعاش الاقتصادي العالمي من خلال تثبيت سلاسل التوريد العالمية.

وستخصص الدورة الأحدث أيضا منطقة عرض خاصة للنهوض الريفي، ما سيساعد الشركات في المناطق الأقل نموًا على استكشاف الأسواق الخارجية. وفي السابق، كانت منطقة عرض “تخفيف حدة الفقر” تقوم بنفس الوظيفة.

ومنذ انعقاد الدورة الـ122 لمعرض كانتون في عام 2017، قدم المعرض أكثر من 8000 كشك مجاني لـ 6000 شركة من المناطق الفقيرة، ما ساعدها على توفير 86.69 مليون يوان (حوالي 13.21 مليون دولار أمريكي) من خلال الإعفاءات والتخفيضات في أجرة الأكشاك حسب المعرض.

وتأسس معرض كانتون في عام 1957، ويعد مقياسا مهما للتجارة الخارجية للصين. واجتذبت الدورة الـ128 ما يقرب من 26 ألف شركة محلية وأجنبية عرضت أكثر من 2.47 مليون منتج.

شركة كهرباء القدس