حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / الطائرات الحربية “الإسرائيلية” تشن سلسلة غارات على غزة فجرا وزوارق الاحتلال تطلق النار اتجاه مراكب الصيادين بالبحر صباحا

الطائرات الحربية “الإسرائيلية” تشن سلسلة غارات على غزة فجرا وزوارق الاحتلال تطلق النار اتجاه مراكب الصيادين بالبحر صباحا

غزة /PNN/  قصفت طائرات ومدفعية الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الجمعة، عدة مواقع وأراضي خالية وسط وجنوب قطاع غزة، وألحقت أضرارا بممتلكات المواطنين.

وأفادت مصادر اعلامية بأن دبابات الاحتلال استهدفت بقذيفتين موقعاً شرق منطقة جحر الديك أقصى جنوب شرق مدينة غزة قبل أن تستهدف طائراته نفس الموقع بصاروخين.

وأضاف إن طائرات الاحتلال استهدفت موقعين آخرين شمال مخيم النصيرات وشرق مخيم البريج وسط القطاع، وأرضاً خالية في محيط مطار غزة الدولي المدمر شرق رفح جنوب القطاع ما أدى إلى أضرار مادية جسيمة في الأماكن المستهدفة وفي بعض ممتلكات المواطنين القريبة.

وزعم جيش الاحتلال أن القصف جاء بعيد سقوط قذيفة محلية أطلقت من غزة سقطت قرب مستوطنة جنوب دولة الاحتلال.

زوارق الاحتلال تطلق النار تجاه مراكب الصيادين شمال غزة

أطلقت الزوارق الحربية التابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، الرصاص الحي بتجاه مراقب الصيادين شمال قطاع غزة.

وأوضحت المصادر، بان زوارق الاحتلال الحربية فتحت نيران رشاشتها اتجاه مراقب الصيادين قرابة سواحل السودانية، دون وقوع إصابات.

يُشار إلى أن زوارق الاحتلال تواصل اعتداءاتها اتجاه الصيادين أثناء مهنة صيد الأسماك في عرض بحر غزة، ما يسفر عن وقوع شهداء وإصابات وإعطاب في مراكب الصيد، وايَضًا الاعتقال نحو الداخل المحتل، بهدف النيل منهم.

شركة كهرباء القدس