حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / مكتب دورا وثمرة الخير تستهدفان الأسر الفقيرة… وتنمية الخليل تتفقد مشاريع التمكين الاقتصادي

مكتب دورا وثمرة الخير تستهدفان الأسر الفقيرة… وتنمية الخليل تتفقد مشاريع التمكين الاقتصادي

الخليل/PNN- استهدف مكتب التنمية دورا الفرعي التابع لمديرية تنمية الخليل وبالتعاون مع جمعية ثمرة الخير الخيرية، وضمن التدخلات العاجلة، نحو 90 أسرة بسلة الخضار والحليب ، وتم التوزيع بالتنسيق مع مدير مكتب دورا عرفات شوامرة وطاقم المكتب ومديرة حملة ثمرة الخير الخيرية بسمة العويوي وفريق المتطوعين.

وثمن الشوامرة دور الشركاء في دعم الأسر الفقيرة ومحدودة الدخل في ظل جائحة كورونا والظروف الصعبة التي تعاني منها الأسر الفقيرة، مؤكدا على أن التعاون البناء مع الجمعية يأتي في اطار العمل الدائم خلال شهر رمضان لتلبية احتياجات الأسر الفقيرة.

كما نفذت المديرية جول ميدانية تفقدية لمشاريع التمكين الاقتصادي بهدف الاطلاع على أوضاعها وضمان استمرارية نجاحها، والتي تأتي بإطار اهمية هذه المشاريع التي تستفيد منها الأسر الفقيرة والمهمشة.

وقال نائب مدير مديرية تنمية الخليل عرفات العطاونة أن مشاريع التمكين الاقتصادي تعكس رؤية الوزارة للانتقال إلى التنمية المستدامة وبإطار برنامج التمكين الاقتصادي للفئات المهمشة والفقيرة وبالشراكة مع المؤسسة الوطنية للتمكين.

وقام بالجولة منسق التمكين زكي العمور وباحت التمكين محمد الزعاقيق، وعن المؤسسة الوطنية للتمكين الاقتصادي رحاب إشتيه.

وتأتي هذه المرحلة استكمالا لمراحل سابقة تم تنفيذها مع المستفيدين وتنبع أهمية هذه المشاريع كونها تعزز وتدعم صمود الأسر في ظل الظروف الراهنة، كما تمكنها من الاعتماد على ذاتها والمساهمة في دفع عجلة التنمية.

شركة كهرباء القدس