حملة ع كيفك
الرئيسية / سياسة / احتفال باستلام وتشغيل مولدات اكسجين في اريحا

احتفال باستلام وتشغيل مولدات اكسجين في اريحا

أريحا /PNN/ احتفل في أريحا، مساء اليوم الثلاثاء، باستلام اجهزة مولدات اكسجين، وتوقيع اتفاقية تشغيل الأجهزة من قبل مركز شباب عقبة جبر للاجئين الفلسطينيين.

وشارك في الاحتفال في مقر المركز على المدخل الجنوبي لمدينة أريحا، مدير المخابرات العامة بالمحافظة، محمد الزيتاوي، ومدير مؤسسة زمام الشبابية في فلسطين، عبد الله حمارشة، ورئيس جمعية كنعان الشبابية للتطوير المجتمعي، محمد الدويك، ورئيس المركز عمر كعابنة.

ويأتي استلام مولدات الاكسجين، بسعة 10 لتر، بتبرع من مؤسسة زمام بالتعاون والشراكة مع المخابرات العامة ومركز الشباب وجمعية كنعان ضمن “حملة هواء” التي أطلقتها مؤسسة زمام، وشملت توزيع اجهزة توليد الاكسجين في عدد من المحافظات الفلسطينية.

وبين عبد الله حمارشة أن مؤسسة زمام وزعت عددا من أجهزة مماثلة قي عدد من محافظات الوطن بالتعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات الشبابية، وذلك تزامنا مع الأزمة الصحية جراء جائحة كورونا، منوها الى أن المؤسسة حريصة على دعم المؤسسات والجمعيات الشبابية والتعاون معها، وتشجيع المبادرات المجتمعية وروح العمل الجماعي والتطوع الشبابي.

وثمن رئيس جمعية كنعان هذه المبادرة والبرامج الشبابية التي تقدمها مؤسسة “زمام” والدعم من قبل المخابرات العامة، للمبادرات الشبابية وخدمة المجتمع المحلي، وكذلك دور مركز شاب عقبة جبر في احتضان الأنشطة.

وجرى على هامش توقيع اتفاقية التسليم والتشغيل اقامة افطار جماعي لعدد من المتطوعين الشباب والصبايا من جمعية كنعان ومركز الشباب.

شركة كهرباء القدس