حملة السرعة ماكس
الرئيسية / سياسة / استمرار المسيرات والوقفات المساندة بغزة نصرة لأبناء شعبنا في القدس

استمرار المسيرات والوقفات المساندة بغزة نصرة لأبناء شعبنا في القدس

غزة/PNN-  تواصلت اليوم السبت، المسيرات والوقفات المساندة والداعمة لأبناء شعبنا في القدس، في مناطق مختلفة من قطاع غزة.

وأفادت الوكالة الرسمية، بأن مسيرة ووقفة احتجاجية بدعوة من حركة “فتح” نظمت في حي الرمال بمدينة غزة، وتمركزت في ساحة الجندي المجهول بالمدينة، بمشاركة جموع من المواطنين الذين تمكنوا من الوصول إلى الفعالية، نصرةً للمسجد الأقصى ودعماً لأبناء شعبنا في القدس المحتلة في وجه عنصرية واعتداءات قوات الاحتلال والمستوطنين المتطرفين.

وأكد المشاركون في الفعالية أن شعبنا موحد أمام جرائم الاحتلال وعدوانه المتواصل في مختلف المدن والمخيمات، وسيكسر شوكة الاحتلال ويفشل كل المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية.

وشددوا على أن المسجد الأقصى خط أحمر، وأن المقدسيين ومن خلفهم كل شعبنا لن يسمحوا للمستوطنين بتدنيس المسجد الأقصى أو الاعتداء على كرامة أبناء شعبنا في القدس المحتلة.

ورفع المشاركون أعلام فلسطين ولافتات تحيي صمود المقدسيين وتصديهم لجنود الاحتلال والمستوطنين، وتؤكد على عروبة وإسلامية المسجد الأقصى وعدم السماح بتمرير مخططات الاحتلال التهويدية في القدس، ودعوة المجتمع الدولي لتوفير الحماية لشعبنا من جرائم الاحتلال.

وكانت مناطق مختلفة من قطاع غزة، شهدت مسيرات احتجاجية عفوية في ساعات متأخرة من الليلة الماضية استمرت حتى فجر اليوم السبت، نصرة للمسجد الأقصى وأبناء شعبنا في القدس المحتلة، الذين يتعرضون لعدوان من قبل الاحتلال ومستوطنيه.

شركة كهرباء القدس