حملة السرعة ماكس
الرئيسية / متفرقات / مركز تأهيل فتيات نابلس ينظم لقاءً تدريباً حول المهارات الحديثة في عالم التجميل

مركز تأهيل فتيات نابلس ينظم لقاءً تدريباً حول المهارات الحديثة في عالم التجميل

نابلس/PNN- نظم مركز تأهيل الفتيات التابع لوزارة التنمية الاجتماعية في محافظة نابلس، لقاءً تدريبياً حول “التعرّف على مستحضرات التجميل وأدواته، وكيفيية استخدامها”. استهدف خلاله طالبات قسم التجميل في المركز.

خبيرة التجميل ومندوبة شركة perfect line عبير التيتي قدمت عرضاً مفصلاً حول أنواع المكياج، وطريقة وضعه (كالبرايمر، كريم الأساس، خافي العيوب concealerوالكونتور (contour) وغيرها، واهم أدوات المكياج وكيفيه استخدامها كالفُرَش والإسفنْجات المستخدمة، وتم تعريف الطالبات بكيفية تركيب الرموش، وأهم النصائح المتعلقة في وضعها.

مديرة المركز انتصار المُغربي أكدت على أهمية التشبيك مع المؤسسات الخارجية المتعلقة في مجال التجميل، لما لها من أهمية في مواكبة التطور في عالم التجميل، إضافة إلى تمكينهنّ في سوق العمل.

وأوضحت المغربي أن اللقاء يأتي في إطار تحقيق التعاون مع المؤسسات الشريكة في المجتمع المحلي، انطلاقاً من أهداف ورؤية المركز لتقديم أفضل الخدمات التربوية، التوعوية، والنفسية لطالبات.

معلمة التجميل في المركز ومنسقة اللقاء سحر يونس قالت “أن هذه اللقاءات ستعزز بدورها مهارة طالبات القسم وخبراتهن والمهارات الحديثة واللازمة في مجال التجميل. “

وتخلل اللقاء الإشارة لأهم النصائح الهامة قبل وضع المكياج، و العناية بنظافة البشرة وترطيبها، اختيار المكياج المناسب للون البشرة، واستخدام فرش مناسبة لتجنب حساسية البشرة، واختتم اللقاء بتقديم عرضاً تطبيقياً للملاحظات.

شركة كهرباء القدس