حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / وسط توتر شديد : المستوطنون يعتدون على منازل عائلة الكردي بالشيخ جراح والشبان هدموا خيمة للمستوطنين

وسط توتر شديد : المستوطنون يعتدون على منازل عائلة الكردي بالشيخ جراح والشبان هدموا خيمة للمستوطنين

القدس المحتلة /PNN/ هدم الشبان الفلسطينيون في مدينة القدس المحتلة خيمة بناها المستوطنون المتطرفون في حي الشيخ جراح مساء اليوم وسط مواجهات عنيفة وتوتر كبير يسود الحي .

وتاتي هذه المواجهات عقب قيام المستوطنين المتطرفين بمهاجمة الحي ورش غاز الفلفل المؤذي والمسيل للدموع على المواطنين الذين كانوا يستعدون للافطار.

وقام الشبان بالدفاع عن انفسهم والعائلات الفلسطينية في الحي ومن ثم هاجموا الخيمة التي بناها اعضاء من اليمين المتطرف في الكنيست الاسرائيلي ودمروها في حين قام قادة المستوطنين بالاعتداء عليهم.

وبحسب مصادر محلية اعلامية بحي الشيخ جراح كان عشرات المستوطنين بحراسة جيش وشرطة الاحتلال قد وضعوا وفي اطار خطواتهم الاستفزازية وسعيهم لتثبيت سرقة المنازل نصبو خيم مقابل مائدة الإفطار في حي الشيخ جراح بعد ان وجهوا دعوات من اجل تجميع حشد كبير للإعتداء على أهالي الحي المهددين بالترحيل القسري.

كما قام المستوطنون وبحراسة افراد الشرطة باقنحام منازل عائلة الكردي في الحي والاعتداء عليهم ساعة الافطار فيما حاول بعد المواطنين الدفاع عن النساء والاطفال في المنازل.

يتبع …….

شركة كهرباء القدس