حملة السرعة ماكس
الرئيسية / الصحة / تم الافراج عنه : الشلل يعم المشافي بعد استدعاء نقيب الاطباء والنقابة تحمل الحكومة المسؤولية

تم الافراج عنه : الشلل يعم المشافي بعد استدعاء نقيب الاطباء والنقابة تحمل الحكومة المسؤولية

رام الله /PNN/ عمت حالة من الشلل المشافي الحكومية اليوم بعد قرار نقابة الاطباء التوقف التام عن العمل بسبب عدم التزام الحكومة بالاتفاقيات الموقعة مع النقابة وبدءها باقتطاع اجور الاطباء الذين شاركوا بالاضرابات التي اعلنت النقابة عنها في الاسابيع الاخيرة.

وقالت مصادر في نقابة الاطباء لشبكة فلسطين الاخبارية PNN انه تم استدعاء نقيب الاطباء صباح اليوم للتحقيق من قبل نيابة رام الله حيث جرى التحقيق معه لساعات قبل الافراج عنه فيما حملت النقابة المسؤولية الكاملة عما ستؤول اليه الامور بسبب الاضراب الشامل الذي اعلن عن تنفيذه اليوم.

وقال النقابة في بيان وصل ل PNN ان الحكومة الفلسطينية الحالية خالفت كل الاعراف والقوانين والخطوط الحمراء بتوجيهها استدعاء اعضاء مجلس نقابة الاطباء كمتهمين والبدء باجراءات التوقيف لهم فانها تدعوا جميع الاطباء في المشافي بجميع القطاعات الحكومية والاهلية والخاصة الى التوقف عن العمل والتوجه الفوري الى مقر نيابة رام الله للاعتصام امام مقر النيابة حتى الافراج عن الزملاء.

واكد البيان تحميل الحكومة الفلسطينية المسؤولية الكاملة عن تبعات ما ستؤول عليه الامور نتيجة توقف الخدمات الطبية في جميع القطاعات.

 

شركة كهرباء القدس