حملة ع كيفك
الرئيسية / حصاد PNN / دعوات لحماية الحي: المستوطنون يقتحمون الشيخ جراح واعضاء كنيست من القائمة المشتركة وعشرات النشطاء يتصدون لهم

دعوات لحماية الحي: المستوطنون يقتحمون الشيخ جراح واعضاء كنيست من القائمة المشتركة وعشرات النشطاء يتصدون لهم

القدس المحتلة/PNN/ما يزال التوتر الشديد يسود مدينة القدس المحتلة سواء في محيط المسجد الاقصى او حي الشيخ جراح بسبب استمرار الترتيبات لمسيرة المستوطنين المتطرفين فيها وتجمعهم من اجل ما تسمى مسيرة القدس.

وفي حي الشيخ جراح تجمع العشرات من اعضاء الكنيست العرب من القائمة المشتركة وعشرات الناشطين من اجل التصدي لمحاولات المستوطنين اقتحام الحي بحضور اعضاء كنيست من اليمين المتطرف وعلى راسهم بن غفير الذي استطاع دخول منزل عائلة الغاوي هو ومجموعة من المتطرفين .

وعند دخول عدد من المستوطنون منزل الغاوي في الشيخ جراح اعلنوا انهم قاموا بالسيطرة عليه وانهم لن يخرجوا منه وان على شرطة الاحتلال طرد العرب المحيطين به.

وقام اعضاء الكنيست العرب ومن حضر بعمل جدار بشري امام المستوطنين الذين حالوا المرور بدعم وحماية شرطة الاحتلال مما ادى لاندلاع مشادات ومواجهات بين الطرفين.

واعتدت قوات الاحتلال على متضامنين بحي الشيخ جراح بالقدس بعد سماحها للمستوطنين باقتحامه فيما يسود التوتر الحي  بعد تمكين قوات الاحتلال مستوطنين من اقتحامه.

شركة كهرباء القدس